أخبار عاجلة
العالم الأن - أمريكيون يقتلون النحل الروسي -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - اليمن العربي: الأكوع يستعرض في إجتماع ايرينا بابوظبي فرص الطاقة المتجددة في اليمن

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: الأكوع يستعرض في إجتماع ايرينا بابوظبي فرص الطاقة المتجددة في اليمن
أخبار اليمن - اليمن العربي: الأكوع يستعرض في إجتماع ايرينا بابوظبي فرص الطاقة المتجددة في اليمن

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: الأكوع يستعرض في إجتماع ايرينا بابوظبي فرص الطاقة المتجددة في اليمن
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:54 مساءً

جريدة الحرة - أستعرض وزير الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله محسن الأكوع، مجالات وفرص الطاقة المتجددة في اليمن، وذلك خلال الإجتماع السنوي الثامن للجمعية العمومية للوكالة الدولية للطاقة المتجددة (ايرينا) الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية أبو ظبي .

وتطرق الأكوع إلى آفاق المستقبل الواعد للعمل على توفير الطاقة المستدامة والنظيفة .. مؤكداً على أهمية التفاعل الايجابي من قبل السكان والإقبال بمبادرات ذاتية لإستخدام الطاقة الشمسية لمواجهة بعضاً من إحتياجاتهم اليومية من الكهرباء.

كما أكد على الحاجة إلى دعم مباشر للإستثمار في منشآت الطاقة المتجددة .. مشيرا إلى ما تمتلكه بلادنا من إمكانات كبيرة لمصادر الطاقة المتجددة الشمسية والرياح والتي تحتاج الى استثمارات كبيرة لتحقيق الاستفادة من هذه المصادر لمواجهة الزيادة الكبيرة على الطاقة الكهربائية في الجمهورية اليمنية.

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع يعقد سنوياً في العاصمة الاماراتية ابوظبي وتسعى من خلاله الوكالة (أيرينا) إلى تحقيق عالمية الإستخدام للطاقة المتجددة وتشجيع الدول على التحول السريع نحو الاستخدام الواسع والمستدام للطاقة المتجددة،

كما تقوم بالإشراف على صياغة السياسات والاستراتيجيات الجديدة للكشف عن الإمكانيات غير المعروفة في الطاقة المتجددة حول العالم .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: الأكوع يستعرض في إجتماع ايرينا بابوظبي فرص الطاقة المتجددة في اليمن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: الأكوع يستعرض في إجتماع ايرينا بابوظبي فرص الطاقة المتجددة في اليمن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: بالصور .. مقاتلات التحالف تسند قوات الجيش أثناء تحرير جبل المركوزة بالبيضاء
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: شاهد.. قوات الجيش تدخل سوق البقع بعد تحريره من قبضة المليشيا