أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - اليمن العربي: شاهد.. قوات الجيش تدخل سوق البقع بعد تحريره من قبضة المليشيا

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: شاهد.. قوات الجيش تدخل سوق البقع بعد تحريره من قبضة المليشيا
أخبار اليمن - اليمن العربي: شاهد.. قوات الجيش تدخل سوق البقع بعد تحريره من قبضة المليشيا

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: شاهد.. قوات الجيش تدخل سوق البقع بعد تحريره من قبضة المليشيا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:54 مساءً

جريدة الحرة - تمكنت قوات الجيش والمقاومة اليوم الأحد من تحرير سوق البقع بالكامل في مديرية كتاف بمحافظة صعدة شمال البلاد .

وأكد قائد اللواء 103 مشاه ميكا العميد ذياب القبلي في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة ان قوات الجيش تمكنت صباح اليوم من تحرير منطقه العواضي والسعراء وسوق البقع و أجزاء من جبال العليب في جبهة البقع شرق المحافظة.

وأفاد القبلي ان قوات الجيش نفذت هجوما مباغتاً على مليشيات الحوثي الانقلابية في تلك المواقع مضيفا أن التقدم لا زال مستمر لاستكمال عملية تحرير ما تبقى من المحافظة.

وأضاف القبلي " معنويات أبطال الجيش الوطني عالية ويسطرون أروع التضحيات والملاحم البطولية في معركة التحرير ضد المليشيات الانقلابية".

ورصد " اليمن العربي " صور تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر لحظة دخول قوات الجيش سوق البقع بمديرية كتاف شرق صعدة .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: شاهد.. قوات الجيش تدخل سوق البقع بعد تحريره من قبضة المليشيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: شاهد.. قوات الجيش تدخل سوق البقع بعد تحريره من قبضة المليشيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - وزراء خارجية «التعاون الإسلامي» يبحثون تداعيات «باليستي الحوثي»
التالى أخبار اليمن - الأمم المتحدة ترفع عدد موظفيها الأجانب لأكثر من 25 موظفا في عدن