أخبار عاجلة
أخبار عالمية - باراك يبشر إسرائيل بمستقبل أسود -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - عاجل| الجيش يصد هجومًا حوثيًا بصعدة.. ويتقدم في لحج

 

هنا1

 

أخبار اليمن - عاجل| الجيش يصد هجومًا حوثيًا بصعدة.. ويتقدم في لحج
أخبار اليمن - عاجل| الجيش يصد هجومًا حوثيًا بصعدة.. ويتقدم في لحج

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - عاجل| الجيش يصد هجومًا حوثيًا بصعدة.. ويتقدم في لحج
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 12 يوليو 2018 03:22 صباحاً

أخبار أون لاين - قتل أكثر من 15 مسلحًا من ميليشيات الحوثي الإيرانية، وأُصيب آخرون، خلال مواجهات مع قوات الجيش اليمني في محافظة صعدة، معقل الميليشيات شمالي اليمن، في وقت أحرزت قوات الجيش تقدمًا في محافظة لحج،.

وأوضح مراسل "اليمن العربي" أن المواجهات في صعدة تركزت في محور باقم شمالي المحافظة، ونقل عن مصادر عسكرية أن قوات الجيش صدّت هجومًا للمتمردين خلال سعيهم لاستعادة بعض المواقع التي خسروها في المنطقة.

وساهم تدمير القوات اليمنية أخيرًا لمخازن سلاح ومنظومة اتصالات تابعة للمتمردين، بإسناد من طيران التحالف العربي، بشكل كبير في إرباك صفوف ميليشيات الحوثي وتهاوي مواقعهم في صعدة.

وفي محافظة لحج جنوبي اليمن، أحرز الجيش الوطني اليمني مسنودًا بغطاء جوي من التحالف العربي، تقدمًا جديدًا في مديرية القبيطة شمالي المحافظة.

وبعد معارك عنيفة، تكبّدت ميليشيات الحوثي خسائر في العتاد والأرواح، ومع تقدم الجيش اليمني في القبيطة تراجع الانقلابيون إلى المناطق القريبة من منطقة الراهدة التابعة لمحافظة تعز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - عاجل| الجيش يصد هجومًا حوثيًا بصعدة.. ويتقدم في لحج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - عاجل| الجيش يصد هجومًا حوثيًا بصعدة.. ويتقدم في لحج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - "عطية": لا تنازل عن المرجعيات الثلاث.. والحوثيون غير جادين في السلام
التالى أخبار اليمن - عاجل| الوية العمالقة تقطع خطوط إمداد ميليشيا الحوثي الإنقلابية بين التحيتا وزبيد وبيت الفقيه