أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - مركز سلمان يوزع 3 طن من المواد الغذائية على النازحين في الساحل الغربي

 

هنا1

 

أخبار اليمن - مركز سلمان يوزع 3 طن من المواد الغذائية على النازحين في الساحل الغربي
أخبار اليمن - مركز سلمان يوزع 3 طن من المواد الغذائية على النازحين في الساحل الغربي

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - مركز سلمان يوزع 3 طن من المواد الغذائية على النازحين في الساحل الغربي
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - السبت 14 يوليو 2018 11:31 صباحاً

أخبار أون لاين - وزع مركز سلمان للاغاثة اكثر من ثلاث طن من المواد الغذائية للمتضررين من ابناء المناطق الساحل الغربي يستفيد منها 300 نازح.

كما واصل المركز توزيع المساعدات الغذائية في المديرية بمحافظة الحديدة، شملت مناطق الجشة، وأبوزهر، والقطابا، وأحياء الجامعة، والسايلة والمخزن، إذ تم توزيع 2000 كرتون من التمر، يستفيد منها 12000 فرد.

ويأتي التوزيع في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة، ممثلة في المركز، للشعب اليمني، والتي بلغت حتى الآن 269 مشروعا.

وشارك وفد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، برئاسة مساعد المشرف العام على المركز للتخطيط والتطوير الدكتور عقيل جمعان الغامدي، في الجلسة الرسمية بعنوان التحول نحو استدامة مرونة ومنعة المجتمعات ضد الكوارث، وذلك بمقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وتناولت الجلسة المستجدات في هذا المجال، وتطرقت إلى الحديث عن أهمية تخفيف الفقر في الدول الناشئة، خلال تحفيز المشاريع التنموية لبناء مصادر مستدامه للطاقة والمياه، ومدى انعكاس ذلك على منعة المجتمعات أمام الكوارث، مع أهمية أن يصبح الحد من مخاطر الكوارث جزءا متكاملا من التنمية السليمة والعادلة، والحماية البيئية، والعمل الإنساني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - مركز سلمان يوزع 3 طن من المواد الغذائية على النازحين في الساحل الغربي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - مركز سلمان يوزع 3 طن من المواد الغذائية على النازحين في الساحل الغربي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: تصدير أول شحنة من النفط الخام عبر ميناء بمحافظة شبوة