أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - وزارة الأوقاف تعلن بدء التسجيل لدى الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين

 

هنا1

 

أخبار اليمن - وزارة الأوقاف تعلن بدء التسجيل لدى الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين
أخبار اليمن - وزارة الأوقاف تعلن بدء التسجيل لدى الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - وزارة الأوقاف تعلن بدء التسجيل لدى الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 1 يونيو 2018 01:01 صباحاً

جريدة الحرة - أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد قطاع الحج والعمرة فتح باب التسجيل لليمنيين الراغبين بأداء مناسك العمرة لهذا العام من داخل الجمهورية اليمنية.

وقالت الوزارة في بيان لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن فترة التسجيل تبدأ من 18 رمضان وتنتهي في 15 شوال الموافق 1439هـ.. مشيرة إلى أن الـ 14 من شوال هو آخر موعد لإصدار تأشيرات العمرة، على أن ينتهي برنامج العمرة في الـ 28 من الشهر نفسه.

 

ونوهت وزارة الأوقاف بأن رسوم العمرة تحددها الوكالات المعتمدة شاملة للسكن والنقل من وإلى الأراضي المقدسة، على أن تخضع الوكالات لإشراف ورقابة وزارة الأوقاف والإرشاد- قطاع الحج والعمرة.

 

وحذرت الوزارة من التأخر عن موعد المغادرة من أراضي المملكة بعد أداء مناسك العمرة.. مشددة بأن من يتأخر عن الموعد المحدد سيخضع للمساءلة القانونية، وكذا الوكالة التي تم التفويج عبرها.

 

وأهابت الوزارة في البيان الصادر عنها اليوم بالإخوة الراغبين بأداء مناسك العمرة لهذا العام سرعة تسجيل أسمائهم لدى الوكالات التي وثقت عقودها لدى وزارة الأوقاف والإرشاد، وعددها 48 وكالة معتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - وزارة الأوقاف تعلن بدء التسجيل لدى الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - وزارة الأوقاف تعلن بدء التسجيل لدى الوكالات المعتمدة لتفويج المعتمرين اليمنيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - ضربة قاصمة للحوثيين في طريق تحرير الحديدة
التالى أخبار اليمن - محكمة الميناء الابتدائية تبدأ أولى جلساتها للتحقيق في قضية اغتصاب طفل المعلا