أخبار عاجلة
العالم الأن - روسيا ستكون الأولى -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - البحسني يفتتح مركز تجاري تزيد تكلفته عن 2 مليار ريال

 

 

أخبار اليمن - البحسني يفتتح مركز تجاري تزيد تكلفته عن 2 مليار ريال
أخبار اليمن - البحسني يفتتح مركز تجاري تزيد تكلفته عن 2 مليار ريال

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - البحسني يفتتح مركز تجاري تزيد تكلفته عن 2 مليار ريال
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 1 فبراير 2018 11:30 صباحاً

أخبار أون لاين - إفتتح محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن، فرج سالمين البحسني، اليوم مركز مارينا التجاري، بحي الشرج بمدينة المكلا .

ويتكون المشروع الذي يقع على مساحة 3800 متراً مربعاً من طابقين حيث يحتوي الطابق الأول على 40 محلاً تجارياً والطابق الثاني على صالات للأفراح متعددة الأغراض في الدور الثاني ومجهز بأحدث أنظمة الأمان .

واعرب المحافظ عن سعادته بإفتتاح هذا المركز التجاري البالغ تكلفة مرحلته الأولى اثنين مليار ريال يمني .. مؤكداً أن إفتتاح هذا المركزي يأتي في إطار ما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار وعودة للحياة الطبيعية.

كما أكد البحسني دعم السلطة المحلية للإستثمار، داعياً القطاع الخاص والغرفة التجارية والمستثمرين الى الإستثمار وإقامة المشاريع الحيوية والتجارية مع مراعاة اعطاء حيز للشباب وتشغيل الأيادي العاملة عبر مشاريع هادفة وبأسعار ميسرة. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - البحسني يفتتح مركز تجاري تزيد تكلفته عن 2 مليار ريال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - البحسني يفتتح مركز تجاري تزيد تكلفته عن 2 مليار ريال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: مقتل قيادي حوثي بارز خلال محاولة تسلل فاشلة للسعودية
التالى أخبار اليمن - صحفي جنوبي : توكل كرمان أصبحت حوثية أكثر من عبدالملك الحوثي