أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - اليمن العربي: افتتاح سوق مركزي للفواكه في منطقة بني بهلول جنوب العاصمة

 

هنا1

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: افتتاح سوق مركزي للفواكه في منطقة بني بهلول جنوب العاصمة
أخبار اليمن - اليمن العربي: افتتاح سوق مركزي للفواكه في منطقة بني بهلول جنوب العاصمة

انت الأن تقراء خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: افتتاح سوق مركزي للفواكه في منطقة بني بهلول جنوب العاصمة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 08:12 مساءً

جريدة الحرة - شهدت محافظة صنعاء اليوم افتتاح سوق غيمان المركزي للفواكه بمنطقة بني بهلول بمديرية سنحان وبني بهلول، جنوب العاصمة. 

وجرى الافتتاح بحضور مسؤولين من الميليشيات الحوثية، حيث يسع السوق المركزي إلى  تشجيع المزارعين على التوجه لزراعة التين الشوكي والفواكه من خلال عملية التسويق والتوزيع منه لكافة الأسواق الأخرى وضمان المزارع بيع محصوله.


كما تكمن أهمية السوق في عملية تسويق محصول التين الشوكي ذات الجودة العالية المشهور في مناطق القطاع الجنوبي الشرقي وكافة أنواع الفواكه التي تشتهر بزراعتها مديريات القطاع الى الأسواق المركزية بالعاصمة والمحافظات، وفقاً للقائمين على تأسيسه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: افتتاح سوق مركزي للفواكه في منطقة بني بهلول جنوب العاصمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: افتتاح سوق مركزي للفواكه في منطقة بني بهلول جنوب العاصمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: تصدير أول شحنة من النفط الخام عبر ميناء بمحافظة شبوة