أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - وُجد ثوبه وطاقيته ومفتاح سيارته أولاً .. العثور على "مفقود قلوة الباحة" متوفى  "صور"

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - وُجد ثوبه وطاقيته ومفتاح سيارته أولاً .. العثور على "مفقود قلوة الباحة" متوفى  "صور"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 30 يوليو 2018 01:03 مساءً

جريدة الحرة - أسبوعان من فقدانه تواصلت خلالهما عمليات بحث الشرطة وفريق الإنقاذ و"سبق" تابعت

عثرت الفرق الأمنية، اليوم، على جثة المواطن المفقود محمد جمعان الغامدي؛ الذي فُقد قبل نحو أسبوعين؛ حيث ناشد ذووه، عبر خبر نقلته "سبق"، سرعة البحث عنه، في ظل غيابه عن منزله، والعثور على سيارته وبها كل إثباتاته.

وشارك ‏فريق‏ ‏السلام السعودي للبحث والإنقاذ، والدفاع المدني بمحافظة قلوة، بقيادة مدير العمليات بالمحافطة الملازم أول محمد سالم الشهري؛ والدوريات والشرطة من مخفر نيرا، في البحث عن المفقود.

وأوضحت مصادر "سبق"، أنه تمّ العثور على ثوبه وطاقيته ومفتاح سيارته وحذائه أولاً، فيما تمّ العثور على جثته في منطقة جبلية بعيدة عن موقع ملابسه وسيارته.

وُجد ثوبه وطاقيته ومفتاح سيارته أولاً .. العثور على

وُجد ثوبه وطاقيته ومفتاح سيارته أولاً .. العثور على

وُجد ثوبه وطاقيته ومفتاح سيارته أولاً .. العثور على

وُجد ثوبه وطاقيته ومفتاح سيارته أولاً .. العثور على

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - وُجد ثوبه وطاقيته ومفتاح سيارته أولاً .. العثور على "مفقود قلوة الباحة" متوفى  "صور" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - وُجد ثوبه وطاقيته ومفتاح سيارته أولاً .. العثور على "مفقود قلوة الباحة" متوفى  "صور"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - الجيش الأميركي يعلن فشله في إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات