أخبار عاجلة
أخبار العالم - روسيا تمهد للانسحاب من سوريا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف

 

 

أخبار السعودية - الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف
أخبار السعودية - الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:10 صباحاً

جريدة الحرة - اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم استعداداته على ملعب النادي الرديف، وذلك تأهباً لمواجهة الهلال مساء غد الأربعاء ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين بحضور رئيس النادي طلال آل الشيخ.

واكتفى المدرب في حصته التدريبية الأخيرة بتمارين ترفيهية خفيفة شهدت تطبيق عدة تدريبات فنية وتكتيكية اطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء، وذلك بعد أن أخضع اللاعبين لتمارين إحماء وتسخين ولياقة خفيفة بقيادة مدرب اللياقة (غونزاليس) واختتم المدرب تدريباته بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

من جهة أخرى قررت إدارة نادي الشباب ارتداء لاعبي الفريق الأول قمصاناً تحمل صورة الطفل نواف الذي وافته المنية في يوم مباراة الفريق الأخيرة أمام الفتح.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - الشباب جاهز لمواجهة الهلال.. ويرتدي قمصان الطفل نواف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - إجراء مقياس للمتقدمين على وظيفة ملازم تحقيق الأحد القادم
التالى أخبار السعودية - مدير تعليم الباحة يثمن موقف معلم قطع إجازته المرضية وعاد لمباشرة عمله