أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - «هدف»: سبعة آلاف عاملة سعودية تقدمن على برنامج قرّة

 

 

أخبار السعودية - «هدف»: سبعة آلاف عاملة سعودية تقدمن على برنامج قرّة
أخبار السعودية - «هدف»: سبعة آلاف عاملة سعودية تقدمن على برنامج قرّة

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - «هدف»: سبعة آلاف عاملة سعودية تقدمن على برنامج قرّة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:04 صباحاً

جريدة الحرة - كشف الناطق الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية و«صندوق تنمية الموارد البشرية» (هدف) خالد أبا الخيل اليوم (الاربعاء)، أن سبعة آلاف و687 سعودية تقدمن على برنامج دعم ضيافات الأطفال «قرّة»، الهادف إلى دعم العاملات السعوديات في القطاع الخاص.

ونقلت «وكالة الانباء السعودية» (واس) عن الناطق قوله أن برنامج «قرّة» يسهم في تمكين المرأة السعودية، ورفع نسبة مشاركتها في سوق العمل، ودعم استقرارها الوظيفي.

ويسهم البرنامج أيضاً إلى زيادة مراكز ضيافات الأطفال، وتطوير وتحسين مستوى الجودة في المراكز، واستحداث نماذج من خدمات ضيافة الأطفال مراكز ضيافات الأطفال المنزلية.

وأوضح أبا الخيل أن «هدف» سيتحمل 80 في المئة من تكلفة ضيافة الأطفال بحد أقصى 800 ريال شهرياً للطفل الواحد، مشيراً إلى أن البرنامج يستمر حتى يصل عمر الطفل إلى أربع سنوات.

ويشترط أن تكون الموظفة مسجلة بنظام المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، في حين سيغطي البرنامج جميع مناطق المملكة، حسب المراكز المرخصة في كل منطقة.

ودعا أبا الخيل السعوديات العاملات في القطاع الخاص إلى التسجيل في البرنامج من خلال البوابة الالكترونية للبرنامج عبر الرابط https://www.qurrah.sa  للتعرف على البرنامج وشروطه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - «هدف»: سبعة آلاف عاملة سعودية تقدمن على برنامج قرّة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - «هدف»: سبعة آلاف عاملة سعودية تقدمن على برنامج قرّة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - أطباء: فحص قدرات ترامب الإدراكية اختبار روتيني
التالى أخبار السعودية - زوار ربيع البدائع يطالبون بتمديد المهرجان