أخبار عاجلة
العالم الأن - ومن الجنس ما قتل! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد

 

 

أخبار السعودية - تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد
أخبار السعودية - تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:02 صباحاً

جريدة الحرة - في مجال علم النفس والاجتماع والخدمة الاجتماعية

إشارة إلى توجيه وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى، بشأن دراسة تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين في مجال علم النفس والاجتماع والخدمة الاجتماعية للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد، اعتمد نائب وزير التعليم، الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، في تعميم لمديري التعليم حصر جميع المتخصصين من حملة الدبلوم والماجستير في علم النفس والاجتماع والخدمة الاجتماعية والإرشاد الطلابي في جميع المراحل التعليمية.

ودعا تعميم نائب الوزير للتكليف الكلي بالإرشاد الطلابي للمعلمين المتخصصين المزاولين تدريس مواد تخصصهم في المدارس التي يوجد بها احتياج لمرشد طلابي.

كما طالب بالتكليف الجزئي بالإرشاد الطلابي للمعلمين المتخصصين المزاولين تدريس مادتَي علم النفس والاجتماع، الذين يقل نصابهم عن 20 حصة، للقيام بعمل المرشد الطلابي في مدارسهم. داعيًا إلى أن تراعَى ضوابط التشكيلات المدرسية في التكليف الجزئي والكلي.

وشدَّد العاصمي على أن يتم العمل بهذا التعميم من تاريخ صدوره، ويلغَى ما يتعارض معه من قرارات وتعاميم سابقة، ولا يتم تعديله أو إصدار ما يعارضه إلا من الجهة التي أصدرته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - تكليف الفائض من المعلمين المتخصصين للمساهمة في جهود التوجيه والإرشاد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - الأوساط الاقتصادية تترقب إعلان نتيجة "بيت التاجر المكي" مساء اليوم
التالى أخبار السعودية - «أمير الشرقية»: بلادنا تسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق التنمية المستدامة