أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - تعرف على أماكن إقامة احتفالات العيد في مكة المكرمة

 

هنا1

 

أخبار السعودية - تعرف على أماكن إقامة احتفالات العيد في مكة المكرمة
أخبار السعودية - تعرف على أماكن إقامة احتفالات العيد في مكة المكرمة

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - تعرف على أماكن إقامة احتفالات العيد في مكة المكرمة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 يونيو 2018 07:04 مساءً

جريدة الحرة - تتضمن الفلكلور والليزر والمسرحيات الهادفة والألعاب

أعدت أمانة العاصمة المقدسة برنامجا متكاملاً لإقامة احتفالات أهالي مكة المكرمة بعيد الفطر المبارك لعام 1439هـ، حيث راعت أن تشمل الفعاليات الاحياء والمناطق السكنية وتكون قريبة من الاهالي في أماكن تواجدهم.

وفي إطار توجيهات أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص ، تقرر إقامة الاحتفالات في سبعة مواقع موزعة على أحياء ومناطق مكة المكرمة هي "مبني الامانة بالمعابدة - موقف حجز السيارات طريق جدة مكة السريع –موقف حجز السيارات بالشرائع – موقف حجز السيارات النوارية – ممشى بطحاء قريش – حديقة بحرة العامة – ملعب الخالدية".

وتقرر إقامة الحفل الرئيس في مواقف حجز السيارات "طريق جدة مكة السريع" مساء ثاني وثالث ايام العيد .

وتشتمل الاحتفالات على العديد من عروض فرق الفلكلور الشعبي وما يصاحبها من تجهيزات ضوئية واستخدام الليزر والشعلات الضوئية بالاضافة الى العديد من الفقرات الهادفة التي لا تخرج عن العادات والتقاليد وتظهر في نفس الوقت "بهجة العيد" والعروض الفلكلورية والمسرحيات الهادفة والكوميدية والالعاب الرياضية والالعاب البصرية.

وستنطلق الاحتفالات في جميع المواقع من التاسعة مساء حتى منتصف الليل مع وضع شاشات بجانب المسرح لتمكين كل الحضور من المشاهدة.

وقد أنهت اللجان المشرفة كافة استعداداتها في جميع المواقع الرئيسة والفرعية للاحتفالات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - تعرف على أماكن إقامة احتفالات العيد في مكة المكرمة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - تعرف على أماكن إقامة احتفالات العيد في مكة المكرمة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - شاشات تعريفية للمعتكفين في المسجد الحرام
التالى أخبار السعودية - "سبق " ترصد انتشار وتواجد رجال مرور العاصمة المقدسة بالطرق المؤدية للحرم