أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - «الخدمة المدنية» تمنح الجهات الحكومية صلاحيات التوظيف

 

 

أخبار السعودية - «الخدمة المدنية» تمنح الجهات الحكومية صلاحيات التوظيف
أخبار السعودية - «الخدمة المدنية» تمنح الجهات الحكومية صلاحيات التوظيف

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - «الخدمة المدنية» تمنح الجهات الحكومية صلاحيات التوظيف
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:55 صباحاً

جريدة الحرة - بدأت وزارة الخدمة المدنية في الأسابيع الماضية منح بعض الجهات الحكومية الصلاحيات التي تمكنها من القيام بشغل الوظائف الشاغرة المعتمدة ضمن موازنتها، للمرتبة العاشرة فما دون.

وذكرت «وكالة الانباء السعودية» (واس) أن الجهات التي تمنح الصلاحية هي وزارات الصحة، التعليم، النقل، الحج والعمرة، الاتصالات وتقنية المعلومات، وديوان المراقبة العامة، وديوان المظالم، بالإضافة إلى الجهات التي سبق أن منحت الصلاحية مثل وزارة العدل، وفق الضوابط النظامية المتبعة.

ومن أبرز الضوابط النظامية لهذه الصلاحية، أن يتم الإعلان عن الوظائف المراد شغلها في وسائل الاعلام المحلية، وأن تحدد شروط شغل الوظائف وفقاً للمؤهلات المحددة لها، بحسب ما هو وارد في دليل تصنيف الوظائف في الخدمة المدنية، وشروط شغل الوظائف والقواعد التصنيفية، بحسب أنظمة ولوائح الخدمة المدنية.

ويأتي ذلك ضمن توجه الوزارة بتمكين الجهات الحكومية من إشغال وظائفها بالكفاءات الوطنية المناسبة مهنياً، بما يتماشى مع ظروف وطبيعة عمل الجهات، وبما يساعد على حسن تسيير المرفق العام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - «الخدمة المدنية» تمنح الجهات الحكومية صلاحيات التوظيف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - «الخدمة المدنية» تمنح الجهات الحكومية صلاحيات التوظيف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - مقتل ستة جنود ليبيين قرب الحدود مع مصر
التالى أخبار السعودية - "التعليم" تتعاون مع "تطوير" لبناء 60 مدرسة في أول تعاون مع القطاع الخاص