أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - "التعليم" تتعاون مع "تطوير" لبناء 60 مدرسة في أول تعاون مع القطاع الخاص

 

 

أخبار السعودية - "التعليم" تتعاون مع "تطوير" لبناء 60 مدرسة في أول تعاون مع القطاع الخاص
أخبار السعودية - "التعليم" تتعاون مع "تطوير" لبناء 60 مدرسة في أول تعاون مع القطاع الخاص

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - "التعليم" تتعاون مع "تطوير" لبناء 60 مدرسة في أول تعاون مع القطاع الخاص
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:10 مساءً

جريدة الحرة - تستعد شركة تطوير للمباني (شركة حكومية)، بالتعاون مع وزارة التعليم؛ للبدء بتطبيق برنامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة (2030) وبرنامج التحول الوطني (2020) من خلال إنشاء مبانٍ تعليمية في مختلف مناطق المملكة.

أوضح ذلك، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للمباني المهندس فهد الحماد؛ حيث أشار إلى أن هذا الاستعداد يُعد باكورة برامج الشراكة مع القطاع الخاص؛ لإنشاء المباني، وعرض الفرص الاستثمارية الواعدة من خلال المشاركة في تطوير وتشغيل المباني التعليمية ورفع كفاءتها والارتقاء بالبيئة التعليمية لتلك المباني.

وسيشمل البرنامج (كمرحلة أولى) إنشاء نحو 60 مدرسة تضم المراحل التعليمية كافة من رياض الأطفال، المرحلة الابتدائية، المتوسطة والثانوية، وذلك للبنين والبنات في مدينتَي مكة وجدة.

وأشار المهندس الحماد؛ إلى أن شركة تطوير للمباني تستقبل حالياً طلبات المشاركة والانضمام إلى برنامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص، من خلال تقديم المستثمرين والمهتمين بالمشاركة في برنامج الشراكة طلب الانضمام، الذي من المقرر أن ينتهي في السابع من شهر فبراير المقبل.

وفي هذا السياق تعتزم شركة تطوير للمباني تنظيم لقاءٍ مفتوح لكل الجهات ذات العلاقة والمهتمين بالبرنامج؛ لإيضاح وتقديم لمحة عامة عن برنامج الشراكة، وذلك خلال مرحلة تقديم واستقبال طلبات المستثمرين.

وأوضحت الشركة أنه يمكن للمهتمين والمستثمرين الاطلاع على المعلومات المتعلقة بإجراءات الانضمام لبرنامج الشراكة، والتعرُّف على متطلبات تقديم العروض، وتفاصيل المؤتمر من خلال الموقع الإلكتروني لشركة تطوير للمباني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - "التعليم" تتعاون مع "تطوير" لبناء 60 مدرسة في أول تعاون مع القطاع الخاص ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - "التعليم" تتعاون مع "تطوير" لبناء 60 مدرسة في أول تعاون مع القطاع الخاص" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - «الخدمة المدنية» تمنح الجهات الحكومية صلاحيات التوظيف
التالى أخبار السعودية - "لا تفكر تسافر" .. مليون زائر لـ "جادة الترفيه" على الواجهة البحرية بجدة