أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - ثلاثة قتلى بانفجار في مخيم للاجئين شمال العراق

 

 

أخبار السعودية - ثلاثة قتلى بانفجار في مخيم للاجئين شمال العراق
أخبار السعودية - ثلاثة قتلى بانفجار في مخيم للاجئين شمال العراق

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - ثلاثة قتلى بانفجار في مخيم للاجئين شمال العراق
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الخميس 7 ديسمبر 2017 02:31 مساءً

جريدة الحرة - أفاد مصدر من «حزب العمال الكردستاني» اليوم (الخميس) بان ثلاثة أشخاص قتلوا في في انفجار وقع أمس في مخيم للاجئين في قضاء مخمور الواقع إلى جنوب غرب مدينة أربيل في شمال العراق.

وما زال سبب الانفجاح غير واضح إذ أفاد بيان لمجلس المخيم اليوم أن الهجوم كان «جوياً»، فيما أشار مسؤولون في وقت سابق إلى أنه ناجم عن سيارة مفخخة يقودها انتحاري.

وكان مسؤول في «حزب العمال الكردستاني» قال إن «انتحاريا يقود سيارة مفخخة فجر نفسه عند نقطة حراسة عند مدخل مخيم للأكراد، ما أسفر عن قتلى وجرحى». فيما أكد مصدر آخر أن «ثلاثة أشخاص قتلوا» في الانفجار.

ولفت مدير إعلام وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان العراق فاخر كرمانجي إلى أنه «تم نقل أربعة جرحى من مخيم مخمور إلى مستشفى الطوارئ في أربيل».

ومخيم الشهيد رستم (2 كلم شرق مخمور) يأوي حوالى 2700 عائلة من أكراد تركيا المؤيدين لـ«حزب العمال الكردستاني» لجأوا من جنوب شرق تركيا إلى العراق في التسعينات.

ومنطقة مخمور متنازع عليها بين بغداد وسلطات كردستان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - ثلاثة قتلى بانفجار في مخيم للاجئين شمال العراق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - ثلاثة قتلى بانفجار في مخيم للاجئين شمال العراق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - الإعدام لـ13 متهماً في قضية تنظيم «أجناد مصر»
التالى أخبار السعودية - تيلرسون يربط رفع العقوبات عن روسيا بانسحابها من أوكرانيا