أخبار عاجلة
أخبار العالم - ترامب: أردوغان أصبح صديقي -
العالم الأن - روسيا تبني حاملة مروحيات وطنية -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - أمير جازان بالنيابة يستقبل وكيل وزارة العمل للبرامج الخاصة

 

 

أخبار السعودية - أمير جازان بالنيابة يستقبل وكيل وزارة العمل للبرامج الخاصة
أخبار السعودية - أمير جازان بالنيابة يستقبل وكيل وزارة العمل للبرامج الخاصة

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - أمير جازان بالنيابة يستقبل وكيل وزارة العمل للبرامج الخاصة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 سبتمبر 2017 07:16 مساءً

جريدة الحرة - © Sabq News قدمت بواسطة

استقبل أمير منطقة جازان بالنيابة "الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز"، في مكتبه بالإمارة اليوم؛ وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المساعد للبرامج الخاصة الدكتور إبراهيم الشافي والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حاليًا، برفقة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان.

وأشاد الأمير "محمد" بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مؤكدًا حرص الجميع على توفير العديد من البرامج التي تهم أبناء المنطقة.

واستمع أمير المنطقة بالنيابة خلال اللقاء إلى شرح مفصل عن المشروعات التي تنفذها الوزارة في مجال البرامج الخاصة بمنطقة جازان بما يتناسب مع ما لدى أبناء منطقة جازان من طاقات وإمكانات، والعمل على توظيفهم عبر برامج الأيدي العاملة وتوطين الوظائف في الشركات والمؤسسات.

وقد حضر اللقاء وكيل الإمارة المساعد "محمد بن سعيد الحجري"، ووكيل الإمارة للتنمية "أحمد بن عبدالله زعلة"، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان المهندس "أحمد بن محمد القنفذي".

]]>

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - أمير جازان بالنيابة يستقبل وكيل وزارة العمل للبرامج الخاصة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - أمير جازان بالنيابة يستقبل وكيل وزارة العمل للبرامج الخاصة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع MSN Saudi Arabia و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - الصباغ: الملك سلمان كرس الوسطية والتسامح
التالى أخبار السعودية - الحريري: القيادة السعودية تدعم القضايا العربية