أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - هجوم للنحل يخلف 140 إصابة في مدرسة صينية

 

 

أخبار السعودية - هجوم للنحل يخلف 140 إصابة في مدرسة صينية
أخبار السعودية - هجوم للنحل يخلف 140 إصابة في مدرسة صينية

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - هجوم للنحل يخلف 140 إصابة في مدرسة صينية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 20 سبتمبر 2017 02:04 مساءً

جريدة الحرة - هاجم سرب من النحل مدرسة ثانية في مقاطعة شنسي شمال غربي الصين فلسع 140 طالباً وأستاذاً نقل 80 منهم إلى المستشفى، وفق ما ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) اليوم (الأربعاء).

وذكر رئيس مكتب التعليم والرياضة في محافظة تشيانيانغ لان هوي تشيانغ أن سرب النحل هاجم الطلاب أمس (الثلثاء) قرب مدرسة هونغشان الثانية عند السابعة و10 دقائق صباحاً فلسع 10 طالباً وأستاذاً، مشيراً إلى نقل 76 طالباً و4 أساتذة إلى المستشفى حيث لا يزال ثلاثة منهم يتلقون العلاج أحدهم حال جسيمة لكنها لا تعرض حياته للخطر.

وعثر على خلية للنحل في وقت لاحق أسفل جسر بالقرب من المدرسة وتمت إزالتها. وتم القيام بمراجعات السلامة في المناطق المحيطة بالمدارس ورياض الأطفال لمنع وقوع حوادث مماثلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - هجوم للنحل يخلف 140 إصابة في مدرسة صينية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - هجوم للنحل يخلف 140 إصابة في مدرسة صينية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - "آل شريم" يوضح حقيقة زيارة مندوب "نزاهة" لتعليم محايل
التالى أخبار السعودية - الشرقية: القبض على مديون الـ11 مليارا