أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - عبدالله بن بندر يرعى حفل جمعية «كفى»

 

هنا1

 

أخبار السعودية - عبدالله بن بندر يرعى حفل جمعية «كفى»
أخبار السعودية - عبدالله بن بندر يرعى حفل جمعية «كفى»

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - عبدالله بن بندر يرعى حفل جمعية «كفى»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 18 مارس 2018 01:30 مساءً

جريدة الحرة - واس (جدة)

برعاية أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، تحتفي جمعية «كفى» للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بالمنطقة، غداً (الاثنين)، بتخريج دفعة من المتعافين، وذلك بمقر الجمعية بجدة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله بن داوود الفايز، عن شكره ومنسوبي الجمعية لنائب أمير المنطقة على رعايته وتشريفه الحفل الذي سيكون له بالغ الأثر على نفوس المتعافين.

وأشار إلى أن ذلك ليس مستغرباً عن ولاة أمر هذا البلد المبارك، الذين يضعون مصلحة الوطن والمواطنين نصب أعينهم، ولا يألون جهداً في دعم البرامج المجتمعية.

يُذكر أن جمعية «كفى» تُخرِّج سنوياً بفروعها المنتشرة بمنطقة مكة المكرمة المئات من المتعافين من السموم، وتقدم لهم عبر مركز الرعاية والتأهيل برامج متخصصة لحفظهم من الانتكاسة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - عبدالله بن بندر يرعى حفل جمعية «كفى» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - عبدالله بن بندر يرعى حفل جمعية «كفى»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - "البيئة": لا إصابات بإنفلونزا الطيور خلال الـ24 ساعة الماضية
التالى أخبار السعودية - محايل: اعتماد مكافأت معلمات «الليلية» و«محو الأمية»