أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - سفير "تراحم" يروي تجربته في السجون.. ويوجه رسالة للفنانين

 

هنا1

 

أخبار السعودية - سفير "تراحم" يروي تجربته في السجون.. ويوجه رسالة للفنانين
أخبار السعودية - سفير "تراحم" يروي تجربته في السجون.. ويوجه رسالة للفنانين

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - سفير "تراحم" يروي تجربته في السجون.. ويوجه رسالة للفنانين
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 21 مايو 2018 01:53 صباحاً

جريدة الحرة - أثناء حفل تدشين حملة "تفريج كربة"

وصف الفنان يوسف الجراح مبادرة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم" بمنحه لقب سفير بـ"الشرف"، مشيراً أنه ترك الفن ويحمل الآن لقباً عزيزاً على قلبه، وذلك في أثناء حفل تدشين حملة "تفريج كربة".

وقال الجراح في كلمته: في برنامج "الله يعطيك خيرها" دخلنا السجون ووجدنا المساجين عليهم مبالغ بسيطة، وأمهاتهم يبكين على رؤيتهم، ولاحظت أن من هم داخل الأسوار فيهم بذرة خير سرعان ما يتغيرون بسبب البرامج التوعوية وحفظ القرآن الكريم.

وأضاف: " أجريت مقابلة مع شاب صغير مسجون أخبرني أنه دخل وهو في الصف الأول ثانوي وتفاجأت أنه بعد يومين فقط سيتخرج من الجامعة، وهذا شيء يفرح، وربما يعود السجين لبناء مجتمعه ووطنه بسبب فاعل خير سدد دينه".

ووجه "الجراح" رسالته للفنانين بقوله: التمثيل مجال رائع.. لكن لابد بعد قراءة السيناريو النزول لأرض الواقع حتى لا نكتب شيئاً "غلط" ويرتبط بأذهان الأطفال، ولابد أن يقفوا مع لجنة سجناء "تراحم" لخدمة هذا الوطن العظيم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - سفير "تراحم" يروي تجربته في السجون.. ويوجه رسالة للفنانين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - سفير "تراحم" يروي تجربته في السجون.. ويوجه رسالة للفنانين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - رمضان عام 200هـ .. ظهور الكنافة و"الأسمطة" ورسم المسلمون أول خريطة للعالم
التالى أخبار السعودية - الحرم المكي: سقوط رافعة خارج مناطق الصلاة.. ولا إصابات