أخبار عاجلة
أخبار عالمية - باراك يبشر إسرائيل بمستقبل أسود -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - الدكتورة خان: تعرضت للتحرش أثناء القيادة.. وأبلغت عبر «كلنا أمن»

 

هنا1

 

أخبار السعودية - الدكتورة خان: تعرضت للتحرش أثناء القيادة.. وأبلغت عبر «كلنا أمن»
أخبار السعودية - الدكتورة خان: تعرضت للتحرش أثناء القيادة.. وأبلغت عبر «كلنا أمن»

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - الدكتورة خان: تعرضت للتحرش أثناء القيادة.. وأبلغت عبر «كلنا أمن»
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 8 يوليو 2018 01:30 صباحاً

جريدة الحرة - "عكاظ" (النشر الالكتروني)

كشفت الدكتورة سمر خان عميدة كلية إدارة الأعمال بجامعة عفت، عن تقديمها بلاغاً رسمياً عبر تطبيق «كلنا أمن» ضد شاب أقدم على التحرش بها خلال قيادتها لسيارتها في جدة.

وقالت الدكتورة سمر: «خلال قيادتي للسيارة اليوم تعرضت للتحرش من قِبل شاب على طريق الملك، حيث استمر الشاب في الانتقال يميناً ويساراً في ٣ خطوط أمامي، وعندما شاهدنا نصوره زاد سرعته فوق السرعة المسموحة ليهرب، وعرَّض حياتي وحياة أسرتي وحياة من حولنا للخطر».

وأوضحت أنها قابلت المتحرش (٢٠ عاماً) مع أحد أفراد أسرته، واعترف بما قام به من إيذاء وتحرش خلال قيادتها للسيارة، ثم أعتذر أكثر من مرة.

وذكرت أنها أعطته درساً لن ينساه طيلة حياته في الأدب والاحترام والأخلاق الحسنة، لافتة إلى أن المنظر كان مؤلماً عندما طأطأ أخاه الكبير رأسه وتوسل عشرات المرات ليطلب التنازل.

وأشارت إلى أنه حصلت على حقها الخاص عندما طلبت منه الاعتذار والندم على ما فعله، واحترام النساء في كل مكان، بينما تنازلت عن الحق العام رأفةً بأهله وبالأخص والده ووالدته وأخاه الذي بكى، ثم وقَّعت ورقة التنازل وتم الإفراج عنه.

وأكدت الدكتورة سمر، أن الشرطة كانت متعاونة لأقصى درجة، وأن الإجراءات لم تأخذ سوى ساعات قليلة، مطالبة النساء بعدم السكوت في حال تعرضهمن لمثل هذه المواقف.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - الدكتورة خان: تعرضت للتحرش أثناء القيادة.. وأبلغت عبر «كلنا أمن» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - الدكتورة خان: تعرضت للتحرش أثناء القيادة.. وأبلغت عبر «كلنا أمن»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - "المطلق": يجوز صيام الستة في غير شوال للمرضى
التالى أخبار السعودية - الربيعة: دعم القيادة بوّأ المملكة صدارة العمل الإنساني