أخبار عاجلة
العالم الأن - مواجهة سعودية تركية في سوريا -
العالم الأن - توقعات بعودة حفتر إلى بنغازي اليوم -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - 600 فرصة وظيفية للشباب تستبق بها "غرفة الرياض" توطين منافذ بيع الأثاث

 

هنا1

 

أخبار السعودية - 600 فرصة وظيفية للشباب تستبق بها "غرفة الرياض" توطين منافذ بيع الأثاث
أخبار السعودية - 600 فرصة وظيفية للشباب تستبق بها "غرفة الرياض" توطين منافذ بيع الأثاث

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - 600 فرصة وظيفية للشباب تستبق بها "غرفة الرياض" توطين منافذ بيع الأثاث
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 10:50 صباحاً

جريدة الحرة - عبر ملتقاها الذي ينطلق الأربعاء المقبل ويعرض احتياجات المنشآت "رجال ونساء"

تنظم "غرفة الرياض" -ممثلة في لجنة الموارد البشرية وسوق العمل- ملتقى توظيف منافذ البيع بنشاط الأثاث بعرض أكثر من 600 وظيفة للجنسين؛ وذلك صباح يوم الأربعاء 18 رجب، وسيتم فيه عرض الوظائف الشاغرة واحتياجات المنشآت من القوى البشرية الوطنية استعداداً لتطبيق قرار توطين النشاط مطلع العام القادم.

وسيكون استقبال الرجال بمقر الغرفة الرئيسي بحي المربع شارع الأمير عبدالعزيز بن مساعد، وللسيدات بفرع السيدات بمركز المنتجات الوطنية بطريق الملك عبدالله.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل المهندس منصور بن عبدالله الشثري، أن كبرى شركات الأثاث ستشارك في هذا الملتقى؛ حيث ستعرض أكثر من 600 وظيفة شاغرة في المبيعات للجنسين موجهة للحاصلين على البكالوريوس والدبلوم والثانوي.

وأشار إلى أن تنظيم الغرفة لملتقى التوظيف في نشاط الأثاث، يأتي بعد أن نظمت قبل عدة أسابيع ملتقى التوظيف في نشاط السيارات، في إطار المبادرة التي تبنتها الغرفة لتمكين منشآت قطاعات الأعمال من تطبيق قرار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية القاضي بتوطين 12 نشاطاً مطلع العام القادم؛ حيث ستتولى "غرفة الرياض" تنظيم ملتقيات توظيف بالتوالي لكل نشاط على حدة.

ودعا "الشثري" الباحثين عن العمل، للحرص على حضور ملتقيات التوظيف المتتالية التي تنظمها "غرفة الرياض"، والتي تعرض فيها فرصاً وظيفية متنوعة؛ مشيراً إلى أن "غرفة الرياض" ستعرض على المنشآت المشاركة في الملتقى تدريب من يتم التعاقد معه من طالبي العمل تدريباً متخصصاً بالنشاط؛ حيث تم إعداد حقائب تدريبية متخصصة لكل نشاط من الأنشطة التي تم توطين منافذ بيعها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - 600 فرصة وظيفية للشباب تستبق بها "غرفة الرياض" توطين منافذ بيع الأثاث ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - 600 فرصة وظيفية للشباب تستبق بها "غرفة الرياض" توطين منافذ بيع الأثاث" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - وفاة خال رئيس تحرير "سبق" بعد صراع مع المرض
التالى أخبار السعودية - غوتيريس: الحل السياسي في سوريا يتطلب نجاح محادثات جنيف