أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة

 

هنا1

 

أخبار السعودية - الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة
أخبار السعودية - الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 أبريل 2018 11:43 صباحاً

جريدة الحرة - قضت محكمة الجنايات في الكويت، الأحد، غيابياً بالإعدام شنقاً على وافد لبناني وزوجته السورية، في قضية قتل خادمة فلبينية فيما عُرف بقضية "جثة الثلاجة أو الفريزر".

بعد أن اعترف اللبناني "ن. ع. ع" من (مواليد 1978) بقتل الخادمة الفلبينية في الكويت قبل أكثر من عام، ادّعى النائب العام الاستئنافي في لبنان، على المشتبه فيه بجرم قتل مخدومته وتجميد جثتها في "الفريزر"، بحسبما أفادت به الوكالة الوطنية للإعلام.

وكانت السلطات اللبنانية قد تمكنت من توقيفه الشهر الماضي، وقامت النيابة العامة التمييزية بتحويله إلى النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب.

يُذكر أن المشتبه فيه من سكان صيدا وزوجته سورية تدعى "م.ع.ح"، وشاركت في الجريمة إلا أنها ما زالت متوارية.

وأعلنت الأجهزة الأمنية في الكويت قبل نحو شهرين العثور على جثة الخادمة الفلبينية في ثلاجة بالشقة التي كان الزوجان الوافدان يقطنان بها منذ مدة طويلة، وأفادت بأن المعنيين غادرا البلاد، وأبلغت الكويت عنهما على الفور أجهزة الأمن اللبنانية التي ضبطت الزوج، لكنها رفضت تسليمه، وقررت محاكمته في لبنان، فيما لا تزال زوجته في سوريا.

وتسبّبت الجريمة في أزمة بين الكويت والسلطات الفلبينية إثر مطالبة مانيلا عمالتها في الكويت بمغادرة البلاد، وأوقفت طلبات العمل إلى الكويت.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - الكويت تحكم بالإعدام على قاتل الخادمة الفلبينية وزوجته .. جثة الثلاجة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - تتويجاً لكفاح الأسر المنتجة.. أمير القصيم في زيارة إلى "كليجا بريدة" اليوم
التالى أخبار السعودية - محايل: اعتماد مكافأت معلمات «الليلية» و«محو الأمية»