أخبار عاجلة
العالم الأن - أمريكيون يقتلون النحل الروسي -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - الأمم المتحدة ترسل مساعدات إضافية للفارين من فنزويلا إلى كولومبيا

 

 

أخبار السعودية - الأمم المتحدة ترسل مساعدات إضافية للفارين من فنزويلا إلى كولومبيا
أخبار السعودية - الأمم المتحدة ترسل مساعدات إضافية للفارين من فنزويلا إلى كولومبيا

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - الأمم المتحدة ترسل مساعدات إضافية للفارين من فنزويلا إلى كولومبيا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:50 مساءً

جريدة الحرة - كشف الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش أمس (السبت)، أن المنظمة الدولية تعتزم إرسال مساعدات إضافية إلى كولومبيا للمساعدة في رعاية مئات آلاف الفنزويليين الفارين من نقص الغذاء والدمار الاقتصادي في بلادهم.

ويقوم غوتيريش بزيارة تستغرق يومين إلى كولومبيا لمناقشة تقدم اتفاق السلام مع متمردي «القوات المسلحة الثورية الكولومبية» (فارك)، ومحادثات السلام الجارية مع متمردي جيش «التحرير الوطني الكولومبي» الذين عادوا أخيرا لشن هجمات بعد هدنة استمرت لشهور.

وتعاني فنزويلا من نقص حاد في المواد الغذائية، وارتفاع في معدلات الجريمة، واضطرابات سياسية دفعت السكان في السنوات الأخيرة للفرار إلى كولومبيا. وتقدر الحكومة أن هناك 470 ألف فنزويلي في كولومبيا.

وقال غوتيريش، بعد اجتماع مع الرئيس خوان مانويل سانتوس: «أود أن أبدي كل دعم الأمم المتحدة لحكومة كولومبيا وشعبها في هذا الجهد الإنساني واستقبال كل الأشخاص، ونقول إننا عازمون على حشد المساعدة الدولية الأخرى بقدر الإمكان».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - الأمم المتحدة ترسل مساعدات إضافية للفارين من فنزويلا إلى كولومبيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - الأمم المتحدة ترسل مساعدات إضافية للفارين من فنزويلا إلى كولومبيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - شاهد.. هذه هي سيارات أرامكو التي كانت تقل الموظفين قبل 64 عاماً
التالى أخبار السعودية - الكشف عن أسماء 45 متأهلاً لنصف نهائي مسابقة "MIT" للشركات الناشئة