أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - البيت الأبيض ينفي صحة تصريح لترامب حول علاقته الجيدة مع كيم جونغ اون

 

 

أخبار السعودية - البيت الأبيض ينفي صحة تصريح لترامب حول علاقته الجيدة مع كيم جونغ اون
أخبار السعودية - البيت الأبيض ينفي صحة تصريح لترامب حول علاقته الجيدة مع كيم جونغ اون

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - البيت الأبيض ينفي صحة تصريح لترامب حول علاقته الجيدة مع كيم جونغ اون
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:50 مساءً

جريدة الحرة - نفى البيت الأبيض وصحح تصريحاً نسب إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب يقول فيه انه على علاقة جيدة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون.

وكانت صحيفة «وول ستريت جرنال» نقلت عن ترامب قوله في مقابلة الخميس الماضي: «أقيم علاقة جيدة على الأرجح مع كيم جونغ اون». لكن الناطقة باسم البيت الأبيض ساره ساندرز قالت إن الجملة التي نقلتها الصحيفة وتوحي بان كيم وترامب على اتصال، كانت شرطية.

وأوضحت في تغريدة على «تويتر» أن «الرئيس قال: قد أقيم علاقة جيدة على الأرجح مع كيم جونغ اون (...) قد أقيم، وليس: اقيم». وشددت على عبارة «قد اقيم» وكتبتها بالأحمر.

ونشر البيت الأبيض والصحيفة كل على حدة تسجيلاً للجملة التي قالها ترامب أثناء المقابلة، ويبدو ان البيت الابيض محق في نفيه مع أن الفارق في اللفظ بين الكلمتين ليس كبيراً.

وقالت ساندرز في تغريدتها ان «وول ستريت جرنال ما زالت تنشر أخباراً كاذبة - تصريحاً محوراً للرئيس».

وفي المقابلة نفسها رفض ترامب أن يكشف ما إذا كان قد تحدث إلى كيم. وقال: «لا أقول إنني فعلت ذلك ولا أنني لم أفعل ذلك. فقط لا أريد التعليق على ذلك».

واستعرت حرب كلامية بين ترامب منذ وصوله إلى الحكم والزعيم الكوري الشمالي بسبب التجارب الصاروخية التي أجرتها بيونغيانغ. لكن الرئيس الأميركي غير نبرته في الأسابيع الأخيرة ولم يستبعد احتمال التحادث هاتفياً معه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - البيت الأبيض ينفي صحة تصريح لترامب حول علاقته الجيدة مع كيم جونغ اون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - البيت الأبيض ينفي صحة تصريح لترامب حول علاقته الجيدة مع كيم جونغ اون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الحياة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - البابا: يجب ألا يحدد الخوف والشك التعاطي مع المهاجرين
التالى أخبار السعودية - فاراغ: البريطانيون قد يرفضون «بريكست» إذا أجري تصويت ثان