أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - أبناء المدينة: رشّدنا.. فهل نستغني عن المكيفات؟

 

هنا1

 

أخبار السعودية - أبناء المدينة: رشّدنا.. فهل نستغني عن المكيفات؟
أخبار السعودية - أبناء المدينة: رشّدنا.. فهل نستغني عن المكيفات؟

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - أبناء المدينة: رشّدنا.. فهل نستغني عن المكيفات؟
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 01:31 صباحاً

جريدة الحرة - محمد الشريف (المدينة المنورة)

وصف عدد من أهالي المدينة المنورة، فواتير الكهرباء الحالية بأنها كارثية بامتياز، وقال نهار العياضي إن «معظم من هم بجواري من سكان الحي لن يستطيعوا سدادها، ونحن نعيش في دولة شديدة الحرارة، يجب إعادة النظر في تعرفة الاستهلاك، بحيث تكون مرنة فتنخفض التسعيرة في فصل الصيف، متعجباً من تبرير الشركة بأجهزة التكييف يخالف المنطق؛ فهل نستغني عن المكيفات في هذا الحر؟»

وقال عبدالله اللهيبي: نعم الترشيد مطلوب، لكن حتى بعد الترشيد بالقدرة المتاحة مع بيئة مناخية حارة بتنا معها نطفئ أي شيء ليس له أي داعٍ خوفاً من ارتفاعها، تأتي الفواتير بشكل لا يناسب ذوي الدخل المحدود في ظل مستلزمات اقتصادية أخرى، لافتا إلى أن فاتورة هذا الشهر بلغت 355 بينما الشهر الأسبق 210، علماً أن استهلاكه لم يزد وأسرته مكونة من أم وطفلة.

وأضاف صبري الصيرفي أن هذا الارتفاع بالفواتير سيؤثر على مستوى المعيشة، فكيف إن بدأت المدارس، ستؤثر بشكل واضح على الالتزامات الحياتية الأساسية الأخرى.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - أبناء المدينة: رشّدنا.. فهل نستغني عن المكيفات؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - أبناء المدينة: رشّدنا.. فهل نستغني عن المكيفات؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - مواطنون من القصيم: بيوتنا خاوية «لا تسكنها أشباح».. كيف «تدبلت»؟
التالى أخبار السعودية - أهالي جازان يراجعون الشركة: نريد حلا؟