أخبار عاجلة
العالم الأن - ترامب يحصل على عرض مغر من بوينغ! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - أهالي جازان يراجعون الشركة: نريد حلا؟

 

هنا1

 

أخبار السعودية - أهالي جازان يراجعون الشركة: نريد حلا؟
أخبار السعودية - أهالي جازان يراجعون الشركة: نريد حلا؟

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - أهالي جازان يراجعون الشركة: نريد حلا؟
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 1 يوليو 2018 01:31 صباحاً

جريدة الحرة - محمد الكادومي mohm88777 @، عبدالله مشهور (جازان)

لم يتردد محمد القحطاني، الذي يسكن في شقة مكونة من 3 غرف في جازان، في رفع شكوى ضد شركة الكهرباء، بعدما تلقى فاتورة بقيمة 1200 ريال، مؤكدا أنه لن يسكت عن حقه، خصوصا أن الاستهلاك لشهر واحد فقط.

وفيما رصدت «عكاظ» مراجعة عدد من المواطنين مكاتب شركة الكهرباء أملا في الحصول على حل بسبب غلاء الفواتير، يؤكد أحمد عبدالله، وأيمن نهاري، من أهالي جازان، أن 90% من السكان لديهم الإشكالية نفسها، ويطالبون الشركة بتوضيح الأسباب، والتحقيق بشفافية، واستعادة الأموال المدفوعة.

وبين عبدالإله معافا: «فاتورة منزلي تضاعفت وقفزت إلى أكثر من 1200 ريال للشهر الواحد، واتضح لي من خلال مراجعة الفواتير أن الشهر الماضي كانت قراءة العداد 2000 كيلوواط، ثم ارتفعت فجأة إلى 4000 كيلوواط، ما يدل على أن هناك خطأ واضحا في القراءات».

وأوضح توفيق محمد أنهم لم يحصلوا على إجابات شافية من إدارة الكهرباء. وأضاف محمد جابر: «نتكبد الخسارة والمعاناة جراء هذه الفواتير الباهظة».


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - أهالي جازان يراجعون الشركة: نريد حلا؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - أهالي جازان يراجعون الشركة: نريد حلا؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار السعودية - أبناء المدينة: رشّدنا.. فهل نستغني عن المكيفات؟
التالى أخبار السعودية - «حماية المستهلك».. صامتة