أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - مبتعثو أستراليا يطلعون على "المبادرة الإبداعية" لمركز "الفيصل للاعتدال"

 

هنا1

 

أخبار السعودية - مبتعثو أستراليا يطلعون على "المبادرة الإبداعية" لمركز "الفيصل للاعتدال"
أخبار السعودية - مبتعثو أستراليا يطلعون على "المبادرة الإبداعية" لمركز "الفيصل للاعتدال"

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - مبتعثو أستراليا يطلعون على "المبادرة الإبداعية" لمركز "الفيصل للاعتدال"
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:50 صباحاً

جريدة الحرة - لتشجيع المبتعثين على الأفكار التي تترك أثراً كبيراً لدى المجتمعات الأجنبية

نظّمت الملحقية الثقافية في أستراليا، بالتعاون مع نادي الطلاب في سيدني، لقاءً تعريفياً لمنسوبي مركز الأمير خالد الفيصل للاعتدال؛ للتعريف بمبادرة المركز الإبداعية للمبتعثين، بحضور الملحق الثقافي بأستراليا وعدد من الطلبة المبتعثين.

وقدّم رئيس مركز الأمير خالد الفيصل للاعتدال الدكتور "الحسن المناخرة"، عرضاً عن محاور واهتمامات ومشاريع المركز؛ مشيراً إلى أنه تم تخصيص هذه المبادرة لتشجيع المبتعثين على ابتكار الأفكار الإبداعية التي تترك أثراً كبيراً لدى المجتمعات الأجنبية، وتعزز الصورة الذهنية عن منهجية الاعتدال، ووسطية المملكة العربية السعودية.

واستعرض نائب رئيس المركز الدكتور محمد الزبيدي، موجزاً عن أهداف وشروط "المبادرة الإبداعية للمبتعثين"، ولفت إلى أن هذه المبادرة تتطلب أن تكون نوعية وتستهدف مجتمع دولة الابتعاث، وألا تكون قد فازت في أي مسابقة، ولا تنتهك ملكية الحقوق الفكرية؛ موضحاً أنه ستكون هناك جوائز قيمة للفائزين الثلاثة الأوائل على مستوى دولة أستراليا.

وتحدث رئيس اتحاد الطلبة السعوديين في جامعة مكواري محمد المطيري، عن المسؤولية الكبيرة التي تقع على المبتعثين في تمثيل الوسطية والاعتدال، ونبذ التطرف وإيضاح الصورة الحقيقة للمملكة.

من جانبه أكد الملحق الثقافي الدكتور هشام عبدالرحمن خداوردي، أهمية مثل هذه المبادرات التي تهدف إلى توحيد الجهود والمساهمات سواء الفردية أو الجماعية، والتي تهدف إلى تعزيز حضور ومكانة المملكة للعالم الخارجي، بالشكل الذي يتوافق مع الأهداف والاستراتيجيات العامة للدولة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مبتعثو أستراليا يطلعون على "المبادرة الإبداعية" لمركز "الفيصل للاعتدال" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مبتعثو أستراليا يطلعون على "المبادرة الإبداعية" لمركز "الفيصل للاعتدال"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - الجيش الأميركي يعلن فشله في إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات