أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - مدير جوازات نجران يطمئن على حالة "الخضرة" مصاب منفذ الوديعة

 

هنا1

 

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - مدير جوازات نجران يطمئن على حالة "الخضرة" مصاب منفذ الوديعة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 18 يوليو 2018 10:50 صباحاً

جريدة الحرة - اطّلع على سير البرنامج العلاجي له ونقل له تحيات وزير الداخلية

زار مدير جوازات منطقة نجران، العميد سليمان بن صالح السليمان؛ بتوجيه مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى؛ المصاب في حادثة منفذ الوديعة، رئيس رقباء حسين بن سعود الخضرة؛ والاطمئنان على صحته.

والتقى العميد "السليمان"؛ ذوي المصاب ونقل لهم تحيات وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وتوجيه سموه بالاطمئنان على صحته ومتابعة وضعه الصحي.

والتقى "السليمان"؛ خلال زيارته مساعد مدير مستشفى الملك خالد بنجران، والفريق الطبي المعالج له للاطمئنان على صحته وسير البرنامج العلاجي وحالته الصحية.

وكان رجل أمن يعمل في جوازات منفذ الوديعة الحدودي قد أقدم على قتل اثنين من رجال الأمن في شرورة بمنطقة نجران، أحدهما زميله، وأصاب 3 آخرين، في حادثتين متتابعتين، بدأت في المنفذ وانتهت بملاحقة قُتل إثرها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - مدير جوازات نجران يطمئن على حالة "الخضرة" مصاب منفذ الوديعة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - مدير جوازات نجران يطمئن على حالة "الخضرة" مصاب منفذ الوديعة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - الجيش الأميركي يعلن فشله في إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات