أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار السعودية - تصنيف شنغهاي يضع "تربية" جامعة الملك سعود ضمن أفضل 100 كلية عالمية

 

هنا1

 

أخبار السعودية - تصنيف شنغهاي يضع "تربية" جامعة الملك سعود ضمن أفضل 100 كلية عالمية
أخبار السعودية - تصنيف شنغهاي يضع "تربية" جامعة الملك سعود ضمن أفضل 100 كلية عالمية

انت الأن تقراء خبر - أخبار السعودية - تصنيف شنغهاي يضع "تربية" جامعة الملك سعود ضمن أفضل 100 كلية عالمية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 24 يوليو 2018 09:10 مساءً

جريدة الحرة - الإنجاز الجديد يضعها في المرتبة الأولى عربيًا وعلى الشرق الأوسط

في إنجاز جديد للتعليم العالي والجامعات في المملكة العربية السعودية دخلت كلية التربية في جامعة الملك سعود نادي أفضل 100 كلية تربية في العالم وذلك وفق تصنيف معهد التعليم العالي بجامعة شنغهاي 2018م الذي صدر حديثًا.


وجاءت كلية التربية في المرتبة 76 عالميًا محققة بذلك المركز الأول على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط، وذلك في التصنيف الذي سيطرت على أغلب مراتبه الجامعات الأمريكية.
ويعد التصنيف الأكاديمي لجامعات العالم ترتيبًا مصنفًا من قِبل معهد التعليم العالي التابع لجامعة شنغهاي جياو تونغ ويضم كبرى مؤسسات التعليم العالي مُصنفة وفقًا لصيغة محددة تعتمد على عدة معايير لتصنيف أفضل الجامعات في العالم بشكل مستقل، والمعايير المعتمدة لقياس كفاءة الجامعات هي: جودة التعليم، جودة هيئة التدريس، مخرجات البحث، وحجم المؤسسة.


ويقوم هذا التصنيف على فحص ألفي جامعة في العالم من أصل قرابة عشرة آلاف جامعة مسجلة في اليونسكو امتلكت المؤهلات الأولية للمنافسة، وخلال الخطوة الثانية من الفحص، يتم تصنيف ألف جامعة منها وتخضع مرة أخرى للمنافسة على مركز في أفضل 500 جامعة يتم نشرها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار السعودية - تصنيف شنغهاي يضع "تربية" جامعة الملك سعود ضمن أفضل 100 كلية عالمية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار السعودية - تصنيف شنغهاي يضع "تربية" جامعة الملك سعود ضمن أفضل 100 كلية عالمية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار السعودية - الجيش الأميركي يعلن فشله في إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات