أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - الحكم على رجل الأعمال مجدي يعقوب في اتهامه بقضايا شيكات.. اليوم

 

هنا1

 

حوادث مصر - الحكم على رجل الأعمال مجدي يعقوب في اتهامه بقضايا شيكات.. اليوم
حوادث مصر - الحكم على رجل الأعمال مجدي يعقوب في اتهامه بقضايا شيكات.. اليوم

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - الحكم على رجل الأعمال مجدي يعقوب في اتهامه بقضايا شيكات.. اليوم
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 2 يوليو 2018 09:14 صباحاً

جريدة الحرة - تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، حكمها على رجل الأعمال مجدي يعقوب، في اتهامه بتحرير شيكات دون رصيد.

وأثناء الجلسة الماضية حضر مجدي يعقوب بشخصه "مفرج عنه" ومعه هيئة دفاعه المكونة من 4 محامين، وجاء بأمر الإحالة أن القضية رقم 820 جنح عابدين 9 كلي ترجع إلى الاستيلاء على مال عام المتهم فيها 4 أشخاص هم "خديجة عبد الفتاح ومحمد أحمد محمد، ومجدي يعقوب، وسامي رشدي".

ويواجه يعقوب عددا من القضايا  منها الهروب من تنفيذ أحكام في 33 قضية "شيكات، وتبديد" بإجمالي 61 سنة سجن.

وكانت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، برئاسة اللواء أسامة الصغير، وجهت حملة أمنية قادها اللواء أشرف حشيش مدير مباحث تنفيذ الأحكام على العديد من القطاعات، استهدفت ملاحقة الخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام؛ بقصد تسليمهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، وتم خلالها القبض على "مجدي يعقوب".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - الحكم على رجل الأعمال مجدي يعقوب في اتهامه بقضايا شيكات.. اليوم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - الحكم على رجل الأعمال مجدي يعقوب في اتهامه بقضايا شيكات.. اليوم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا