أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - ترحيل توفيق عكاشة إلى سجن طره بعد القبض عليه

 

هنا1

 

أخبار حوادث - ترحيل توفيق عكاشة إلى سجن طره بعد القبض عليه
أخبار حوادث - ترحيل توفيق عكاشة إلى سجن طره بعد القبض عليه

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - ترحيل توفيق عكاشة إلى سجن طره بعد القبض عليه
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 13 مايو 2018 08:41 مساءً

جريدة الحرة - قال مصدر أمني إن قوات الأمن رحلّت الإعلامى توفيق عكاشة إلى سجن طره، لتنفيذ حكم قضائي بحبسه سنة فى قضية تزوير شهادة دكتوراه.

كانت مباحث الجيزة، قد ألقت القبض على الإعلامى والبرلماني السابق توفيق عكاشة مالك "قناة الفراعين" في دائرة قسم شرطة العجوزة وتم ترحيله إلى دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار رامي عرايس، أصدرت حكما، فى مايو العام الماضي، بحبس عكاشة، لمدة سنة بتهمة بتزوير شهادة الدكتوراة، بعدما أحاله النائب العام للمحاكمة الجنائية إثر بلاغ تقدم به محام ضده، مؤكدًا أن "عكاشة" خريج معهد خدمة اجتماعية.

وفي سبمتبر من العام ذاته، قضت محكمة الجنح المُستأنفة بتأييد حبس عكاشة لمدة سنة واحدة.

وقالت المحكمة في أسباب حكمها، إنها استندت إلى شهادة ضابط بإدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير، التابعة لإدارة الأموال العامة، والذي أكدت تحرياته أن شهادة الدكتوراة الخاصة بالمتهم مزورة، كما تبين عدم وجود جامعة تحمل اسم "ليكوود برادنتون"، بعد الاستعلام من المجلس الأعلى للجامعات والسفارة الأمريكية بالقاهرة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - ترحيل توفيق عكاشة إلى سجن طره بعد القبض عليه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - ترحيل توفيق عكاشة إلى سجن طره بعد القبض عليه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق حوادث مصر - بعد تقرير «فيتو».. بلاغ يطالب بحبس مجلس إدارة 57357 وعزله
التالى أخبار حوادث - طالبة تتهم مراقب امتحانات بالتحرش داخل مدرسة بالسلام