أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - إخلاء سبيل «والى» فى قضايا أراضى «الزراعة» لحالته الصحية

 

هنا1

 

أخبار حوادث - إخلاء سبيل «والى» فى قضايا أراضى «الزراعة» لحالته الصحية
أخبار حوادث - إخلاء سبيل «والى» فى قضايا أراضى «الزراعة» لحالته الصحية

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - إخلاء سبيل «والى» فى قضايا أراضى «الزراعة» لحالته الصحية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الجمعة 29 يونيو 2018 12:09 مساءً

جريدة الحرة - قرر المستشار صفاء الدين أباظة، قاضى التحقيق المنتدب فى قضايا فساد الأراضى بوزارة الزراعة، إخلاء سبيل يوسف والى، وزير الزراعة الأسبق، وذلك عقب سماع أقواله أمس بمستشفى الزراعيين لمدة تقارب 4 ساعات، فى الاتهامات الموجهة إليه بشأن تسهيل الاستيلاء على أراضى الدولة.

وجاء قرار قاضى التحقيق نظراً للظروف الصحية لوزير الزراعة الأسبق، على أن تتم مواصلة التحقيق معه خلال الأسبوع المقبل.

وقرر «أباظة» عدم مغادرة «والى» المستشفى إلا قبل مخاطبته من مدير المستشفى بتحسن الحالة الصحية لـ«والى»، دون أن يتخذ إجراء بوضعه تحت التحفظ والحراسة كما نشرت بعض وسائل الإعلام.

القاضى المنتدب يقرر استكمال التحقيق معه خلال الأسبوع المقبل

وتتمثل الإجراءات التحفظية بمخاطبة مدير مستشفى الزراعيين لقاضى التحقيق، لحين استكمال التحقيقات معه.

ووجه قاضى التحقيق إلى وزير الزراعة الأسبق تهمة تسهيل الاستيلاء على أراضى الدولة بأسعار زهيدة بلغت من 50 إلى 100 جنيه للفدان الواحد بطريق مصر الإسكندرية الصحراوى وما هى صلاحياته القانونية لإصدار مثل تلك القرارات، حيث قام بتخصيص أراضٍ زراعية لعدد من المواطنين أثناء توليه حقيبة وزارة الزراعة وقيام هؤلاء الأفراد بتغيير نشاط تلك الأراضى من زراعية إلى سكنية وإقامة منتجعات وفيلات وقصور عليها، دون أن يتخذ أى قرارات لوقف التعدى على الأراضى الزراعية.

وكان المستشار صفاء الدين أباظة قرر الانتقال إلى مستشفى الزراعيين بالدقى، لسؤال وزير الزراعة الأسبق يوسف والى فى عدد من الاتهامات الموجهة إليه بشأن تخصيص أراضٍ زراعية لعدد من المواطنين أثناء توليه حقيبة وزارة الزراعة.

وكان قاضى التحقيق المنتدب قد أصدر فى وقت سابق قراراً بضبط وإحضار يوسف والى للتحقيق معه، وأرسل خطاباً إلى مستشفى الزراعيين الذى يتلقى فيه «والى» العلاج للاستفسار عما إذا كانت حالته الصحية تسمح باستجوابه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - إخلاء سبيل «والى» فى قضايا أراضى «الزراعة» لحالته الصحية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - إخلاء سبيل «والى» فى قضايا أراضى «الزراعة» لحالته الصحية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا