أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - الصحة: 10 آلاف سرير رعاية مركزة بمستشفيات الوزارة والجامعات

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - الصحة: 10 آلاف سرير رعاية مركزة بمستشفيات الوزارة والجامعات
أخبار الحوادث - الصحة: 10 آلاف سرير رعاية مركزة بمستشفيات الوزارة والجامعات

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - الصحة: 10 آلاف سرير رعاية مركزة بمستشفيات الوزارة والجامعات
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الاثنين 30 يوليو 2018 12:14 مساءً

جريدة الحرة - كشف الدكتور شريف وديع مستشار وزير الصحة للرعاية الحرجة والطوارئ، عن التوسع في عدد أسرة الرعاية المركزة، مضيفا أن العدد حاليا في مستشفيات وزارة الصحة اقترب من 6 آلاف سرير رعاية.

وأضاف مستشار وزير الصحة والسكان للرعاية الحرجية أنه منذ 3 سنوات كان عدد الأسرّة التي تعمل 1826 سريرا فقط، و70% من الأسرة متوقفة.

وأوضح أنه حاليا يوجد توجه من وزيرة الصحة بالدمج بين مستشفيات الصحة والمستشفيات الجامعية لصالح المريض، لافتا إلى وجود 4500 سرير تابعة للمستشفيات الجامعية أي يوجد 10 آلاف سرير رعاية تخدم المرضى بخلاف مستشفيات الجيش والشرطة والقطاع الخاص.

ولفت وديع إلى أن احتياج الدولة يبلغ 14 ألف سرير لتغطية احتياجات المرضى، والقطاع الخاص به 5 آلاف سرير رعاية مركزة، مؤكدا أنه خلال الفترة المقبلة سيتم التركيز على جودة الرعاية الصحية المقدمة داخل وحدات الرعاية المركزة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - الصحة: 10 آلاف سرير رعاية مركزة بمستشفيات الوزارة والجامعات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - الصحة: 10 آلاف سرير رعاية مركزة بمستشفيات الوزارة والجامعات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا