أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - إحالة فتاة و4 آخرين إلى الجنايات بتهمة الاتجار في البشر

 

 

حوادث مصر - إحالة فتاة و4 آخرين إلى الجنايات بتهمة الاتجار في البشر
حوادث مصر - إحالة فتاة و4 آخرين إلى الجنايات بتهمة الاتجار في البشر

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - إحالة فتاة و4 آخرين إلى الجنايات بتهمة الاتجار في البشر
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأحد 14 يناير 2018 04:30 مساءً

جريدة الحرة - أمرت نيابة البساتين الجزئية، بإحالة فتاة وأربعة آخرين، إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالاتجار في البشر وبيع طفل.

وكشفت التحقيقات التي أجراها أشرف الأزهري وكيل النيابة أن المتهمة بعد هروبها من منزل أسرتها اشتغلت بأعمال التسول، وقام أحد أطفال الشوارع بهتك عرضها، وبدأت تمارس أعمال الدعارة مقابل المال، وتتعاطى المواد المخدرة، حتى حملت سفاحا، وأقنعها أصدقاؤها ببيع الطفل بعد الولادة، وبالفعل تقابلت مع المتهم الثاني "أحمد.خ" واتفق معها على شراء الطفل، لخاله المتهم الثالث الذي لم ينجب من زوجته طوال عشرين عاما، وبإخباره وافق هو وزوجته على شراء الطفل مقابل 15 ألف جنيه، وبعد الولادة تقابلت الأم، وزوجة الخال المتهمة الرابعة، وأحمد المتهم الثالث وتبادلا الطفل مقابل مبلغ 10 آلاف جنيه.

وتبين من التحقيقات أن الخال وزوجته لم يتمكنا من تطعيم الطفل دون شهادة ميلاد فقاما بتزوير إخطار ولادة، واستخراج شهادة ميلاد ونسبا الطفل لهما.

وبمواجهة المتهمين أقرت الأم ببيعها الطفل لسيدة منتقبة جاء بها المتهم الثاني، الذي أنكر صلته بها وقال: إنها سيدة منتقبة كانت ترغب في شراء طفل، وكشفت التحريات أنها زوجة خاله، وعلى الفور أمرت النيابة بضبطهم، ووجهت لهم تهم الاتجار بالبشر، وتهم ممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات والتسول للمتهمة الأولى والدة الطفل.

وبالاستماع إلى أقوال الفتاة كمجني عليها في واقعة هتك عرض قاصر، دلت على أحد الأطفال واتهمته أنه من هتك عرضها، وأحداث ما بها من إصابات بجسدها بسلاح أبيض، فوجهت له النيابة تهمة هتك عرض، المجني عليها والتعدي عليها بسلاح أبيض وأمرت بحبسهم جميعا.

البداية عندما تمكن ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، من إلقاء القبض على "منى. م"،و "أحمد. خ" وشهرته أحمد بسكوته، في واقعة تسول بشارع الجزائر، وبإجراء التحريات تبين أن المتهمين متورطين بواقعة اتجار بالبشر، وحرر محضر اللازم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - إحالة فتاة و4 آخرين إلى الجنايات بتهمة الاتجار في البشر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - إحالة فتاة و4 آخرين إلى الجنايات بتهمة الاتجار في البشر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - انهيار منزل مكون من طابقين في سوهاج
التالى أخبار حوادث - العثور على جثة طفل حديث الولادة بدورة مياه مستشفى المنشاة بسوهاج