أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - اجتماع لمجالس إدارات الأندية القضائية لبحث سبل التعاون

 

 

أخبار حوادث - اجتماع لمجالس إدارات الأندية القضائية لبحث سبل التعاون
أخبار حوادث - اجتماع لمجالس إدارات الأندية القضائية لبحث سبل التعاون

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - اجتماع لمجالس إدارات الأندية القضائية لبحث سبل التعاون
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 10:52 صباحاً

جريدة الحرة - عقد مجالس إدارات أندية الجهات والهيئات القضائية أمس الثلاثاء اجتماعا لدعم أواصر التعاون بين الأندية القضائية وتوطيد الإخاء بين أعضائها وبحث الآراء والخبرات القضائية والقانونية بينهم.

حضر الاجتماع المستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة والمستشار أحمد خليفة رئيس نادي مستشاري قضايا الدولة والمستشار عبد الله قنديل رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية والمستشار أيمن عبد الفتاح حجاج وكيل نادي قضاة مجلس الدولة.

واجتمع ممثلي مجالس الإدارات في لقاء مهم عقد بنادي قضاة مصر سادته روح الود والتقدير المتبادل وذلك في ظل ما يربط الأسرة القضائية من وشائج المحبة ووحدة الأهداف وتدعيم أواصر التعاون بين الأندية القضائية وتوطيد عرى الإخاء بين أعضائها.

وانتهى الاجتماع الى عدة قرارات وعى إنشاء (اتحاد الأندية القضائية) وتشكيل لجنة لوضع لائحة خاصة به، وتشكيل غرفة عمليات رئيسية مشتركة من ممثلين لجميع الأندية القضائية لمتابعة أعضائها المشاركين في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - اجتماع لمجالس إدارات الأندية القضائية لبحث سبل التعاون ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - اجتماع لمجالس إدارات الأندية القضائية لبحث سبل التعاون" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - جمارك مطار برج العرب تضبط تهريب 200 ألف جنيه مع راكبين
التالى أخبار حوادث - إصابة أسرة بالتسمم بعد تناولهم وجبة طعام منزلية