الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - التحفظ على 4 أطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية بطنطا

 

 

أخبار الحوادث - التحفظ على 4 أطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية بطنطا
أخبار الحوادث - التحفظ على 4 أطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية بطنطا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - التحفظ على 4 أطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية بطنطا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:03 صباحاً

جريدة الحرة - تحفظ جهاز شؤون البيئة فرع طنطا بمحافظة الغربية على 4 أطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية ملقاة بطريق شوبر أمام قرية خرسيت مركز طنطا، على مصرف زراعى.

تلقت غرفة عمليات جهاز شؤون البيئة اتصالا من مواطن يفيد بوجود كمية مواد غذائية ملقاة على طريق شوبر بقرية خرسيت مركز طنطا بجوار مصرف زراعd.

وأرسلت الإدارة المركزية لجهاز البيئة بطنطا لجنة لمعاينة محل الواقعة، وتبين أنها مواد غذائية منتهية الصلاحية، ولا تصلح للاستخدام الآدمى، وتم إبلاغ غرفة عمليات محافظة الغربية لمعرفة مصدر هذه الكميات والتحفظ عليها والتخلص منها بطريقة آمنة للحفاظ على صحة المواطنين، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - التحفظ على 4 أطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية بطنطا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - التحفظ على 4 أطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية بطنطا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار حوادث - النقيب «محمد الحايس» المُحرر من قبضة الإرهابيين في سطور.. صور