أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - كثافات مرورية بالهرم وجامعة الدول والمحور وغالبية طرق الجيزة

 

 

حوادث مصر - كثافات مرورية بالهرم وجامعة الدول والمحور وغالبية طرق الجيزة
حوادث مصر - كثافات مرورية بالهرم وجامعة الدول والمحور وغالبية طرق الجيزة

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - كثافات مرورية بالهرم وجامعة الدول والمحور وغالبية طرق الجيزة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 10:53 صباحاً

جريدة الحرة - شهدت طرق ومحاور الجيزة كثافات مرورية مرتفعة في بعض الأماكن أثناء الذروة الصباحية، وقام رجال مرور الجيزة تحت إشراف اللواء طارق حجاج مدير الإدارة، بتسيير الحركة المرورية وتحرير مخالفات للسيارات المخالفة.

شهد الطريق الدائرى بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤا في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وشهد شارع الهرم ظهور الكثافات المرورية بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

وظهرت كثافات مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، مع دخول الموظفين والطلاب لجامعة القاهرة، بدء من نزلة كوبرى فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبرى الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر ومن الشيخ زايد وصولا إلى ميدان لبنان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - كثافات مرورية بالهرم وجامعة الدول والمحور وغالبية طرق الجيزة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - كثافات مرورية بالهرم وجامعة الدول والمحور وغالبية طرق الجيزة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الحوادث - «تموين الجيزة»: 2000 بطاقة ذكية للمواطنين بـ«السيستم الجديد»