أخبار عاجلة
العالم الأن - غوغل عاجزة عن كشف الحقائق -
أخبار العالم - روسيا تمهد للانسحاب من سوريا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - النقيب «محمد الحايس» المُحرر من قبضة الإرهابيين في سطور.. صور

 

 

أخبار حوادث - النقيب «محمد الحايس» المُحرر من قبضة الإرهابيين في سطور.. صور
أخبار حوادث - النقيب «محمد الحايس» المُحرر من قبضة الإرهابيين في سطور.. صور

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - النقيب «محمد الحايس» المُحرر من قبضة الإرهابيين في سطور.. صور
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:12 صباحاً

جريدة الحرة - أعلنت القوات المسلحة تحرير النقيب محمد الحايس، بعد أن تم اختطافه خلال عملية الواحات الإرهابية، إلا أنه مُصاب بعدة إصابات في القدم، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج اللازم. 

النقيب محمد علاء الحايس، ابن قرية كفر نعمان التابعة لمركز ميت غمر فى محافظة الدقهلية، الذى انتقل ليعيش فى محافظة الجيزة نظرًا لظروف عمل والده مهندسًا بوزارة الاتصالات ووالدته أمل صلاح عبدالحميد مدرس مشرف دراسات بمدرسة الهضبة التجريبية بالهرم، وله شقيقان، أحمد خريج نظم معلومات وشقيقته فرح طالبة بالصف الأول الثانوي العام. 

تخرج في كلية الشرطة عام 2011 وكان من العشرة الأوائل على الدفعة وتزوج وأنجب ولدًا وحيدًا، وعمل كضابط نظام ثم مباحث ومكث معاونًا لمباحث قسم الدقى 3 أعوام وعمل بمباحث مكافحة سرقة السيارات ومنها لمباحث قسم الهرم ثم مباحث العامرية ومباحث قسم ثان أكتوبر. 

حصل البطل على عدد من شهادات التقدير والأوسمة وكرَّمه وزير الداخلية لاجتهاده فى العمل وكثرة ضبطياته فى وقائع سرقة السيارات إبان عمله بإدارة مكافحة سرقة السيارات، وإنقاذ فتاة من الاختطاف والاغتصاب داخل توك توك، وأصيب بإصابات طفيفة فى ضبط تشكيل مخدرات ولقب بـ"قاهر خلايا الهرم".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - النقيب «محمد الحايس» المُحرر من قبضة الإرهابيين في سطور.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - النقيب «محمد الحايس» المُحرر من قبضة الإرهابيين في سطور.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الحوادث - وزير الصحة يعيد تفعيل خط نجدة الطفل المجانى 16000 للعمل 24 ساعة
التالى أخبار الحوادث - «الوطنية للانتخابات»: تحليل مخدرات لمرشحي مقعد النواب بسوهاج