أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - القبض على عامل لاتهامه بالنصب على المواطنين لإنهاء تراخيص المرور فى البحيرة

 

 

أخبار حوادث - القبض على عامل لاتهامه بالنصب على المواطنين لإنهاء تراخيص المرور فى البحيرة
أخبار حوادث - القبض على عامل لاتهامه بالنصب على المواطنين لإنهاء تراخيص المرور فى البحيرة

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - القبض على عامل لاتهامه بالنصب على المواطنين لإنهاء تراخيص المرور فى البحيرة
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:30 صباحاً

جريدة الحرة - تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط عامل بمركز الدلنجات اتهامه بالنصب على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على إنهاء التراخيص المرورية بالمخالفة للقانون، كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارًا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية.

بالفحص تبين ضبط " ص. ع "35 سنة عامل ومقيم بمركز الدلنجات حال تواجده بقسم مرور الدلنجات وقيامة بأعمال السمسرة والنصب على المواطنين بإيهامهم بقدرته على إنهاء الإجراءات و التراخيص، واستخراج تراخيص القيادة والتسيير نظير حصوله على مبالغ مالية منهم .

وضُبط بحوزته رخصة قيادة خاصة لأحد المواطنين  وصورة ضوئية لرخصة السيارة الخاصة به، وبمواجهته اعترف بمضمون ما تقدم وتحرر المحضر اللازم تمهيداً ﻹحالته للنيابة العامة.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - القبض على عامل لاتهامه بالنصب على المواطنين لإنهاء تراخيص المرور فى البحيرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - القبض على عامل لاتهامه بالنصب على المواطنين لإنهاء تراخيص المرور فى البحيرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - إعدام أغذية فاسدة خلال حملة لمراقبة الأغذية فى المنوفية
التالى أخبار حوادث - حبس موظف بالإصلاح الزاعى بتهمة تقاضى رشوة فى الشرقية