أخبار عاجلة
العالم الأن - مسؤولون عرب ينعون كوفي عنان -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - «مصر للطيران» تبدأ جسرها الجوي لنقل الحجاج بمطار القاهرة.. غدا

 

هنا1

 

أخبار الحوادث - «مصر للطيران» تبدأ جسرها الجوي لنقل الحجاج بمطار القاهرة.. غدا
أخبار الحوادث - «مصر للطيران» تبدأ جسرها الجوي لنقل الحجاج بمطار القاهرة.. غدا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - «مصر للطيران» تبدأ جسرها الجوي لنقل الحجاج بمطار القاهرة.. غدا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الثلاثاء 31 يوليو 2018 01:56 صباحاً

جريدة الحرة - تبدأ غدا الأربعاء شركة مصر للطيران، الجسر الجوي، لنقل أكثر من 50 ألف حاج إلى الأراضي السعودية لأداء مناسك الحج، بحضور الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، واللواء أحمد جنينة، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية.

وأعلن الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أنه من المقرر أن تبدأ الشركة مرحلة سفر الحجاج عبر الصالة الموسمية بالمطار، غدا الأربعاء، متجهة إلى مطار جدة الدولي لسفر حجاج قرعة محافظتي جنوب وشمال سيناء، بينما تقلع أولى الرحلات الجوية المتجهة إلى المدينة بعد غد الخميس، لسفر حجاج قرعة محافظتي الجيزة وبورسعيد.

يذكر أن شركة مصر للطيران بدأت جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام، أول أمس الأحد، من مطار برج العرب الدولي، بإقلاع رحلتها رقم 5501 المتجهة إلى المدينة المنورة لسفر حجاج قرعة وزارة الداخلية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - «مصر للطيران» تبدأ جسرها الجوي لنقل الحجاج بمطار القاهرة.. غدا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - «مصر للطيران» تبدأ جسرها الجوي لنقل الحجاج بمطار القاهرة.. غدا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى حوادث مصر - تاجر يحرق زوجته وأبناءه الثلاثة في المنيا