أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - المسطحات تكثف حملاتها لرصد المخالفات استعدادا لعيد الفطر (فيديو)

 

هنا1

 

حوادث مصر - المسطحات تكثف حملاتها لرصد المخالفات استعدادا لعيد الفطر (فيديو)
حوادث مصر - المسطحات تكثف حملاتها لرصد المخالفات استعدادا لعيد الفطر (فيديو)

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - المسطحات تكثف حملاتها لرصد المخالفات استعدادا لعيد الفطر (فيديو)
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 13 يونيو 2018 07:07 مساءً

جريدة الحرة - شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية حملات أمنية، لضبط ورصد أي مخالفات بالمجرى الملاحى لنهر النيل استعدادا لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.

وتركزت الحملة على المراسى النيلية، للتأكد من وجود التراخيص اللازمة للعائمات والمراكب، وتوافر وسائل الحماية المدنية والسلامة ومدى التزام القائمين عليها بالحمولة المقررة؛ لضمان سلامة المواطنين.

كما ركزت الحملات على إزالة كافة المراسى العشوائية والمخالفات التي تتسبب في التلوث البصرى والسمعى، وتؤثر بشكل سلبى على المظهر العام لنهر النيل، ومواجهة الصيد الجائر، ومخالفات التلوث للبحيرات الرئيسية بالبلاد، مشددا على أن الدولة لن تسمح بتلويث غذاء المصريين أو إهدار الثروة السمكية.

يذكر أن مدير الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، عقد اجتماعا مع قيادات الإدارة لمراجعة خطة عيد الفطر، والعمل على الحد من حوادث وكافة صور الخروج عن القانون وضبط كل ما يخل بالأمن العام.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - المسطحات تكثف حملاتها لرصد المخالفات استعدادا لعيد الفطر (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - المسطحات تكثف حملاتها لرصد المخالفات استعدادا لعيد الفطر (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

هنا 2

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق حوادث مصر - غرق طفل أثناء الاستحمام بنهر النيل هربا من حرارة الجو في قنا
التالى حوادث مصر - تحرير 14 ألف مخالفة مرورية.. وإغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة