أخبار عاجلة
العالم الأن - ومن الجنس ما قتل! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - القبض على 4 أصحاب مخابز متهمين بالتصرف في 56 طن دقيق مدعم بأسيوط

 

 

أخبار حوادث - القبض على 4 أصحاب مخابز متهمين بالتصرف في 56 طن دقيق مدعم بأسيوط
أخبار حوادث - القبض على 4 أصحاب مخابز متهمين بالتصرف في 56 طن دقيق مدعم بأسيوط

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - القبض على 4 أصحاب مخابز متهمين بالتصرف في 56 طن دقيق مدعم بأسيوط
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:04 صباحاً

جريدة الحرة - تمكّنت إدارة مباحث التموين بأسيوط بالاشتراك مع الرقابة التموينية من القبض على 4 من أصحاب المخابز متهمين بالتصرف في 55 طنًا و750 كيلو من الدقيق المدعم.

كانت إدارة مباحث التموين بأسيوط بالاشتراك مع الرقابة التموينية تمكنت من ضبط "م. ق. م" مقيم نزلة عبد اللاه مركز أسيوط صاحب مخبز بلدي كائن بذات الناحية وذلك لتصرفه في 51 طناً و950 كيلو من الدقيق المدعم بإجمالي مبلغ 224 ألفًا و257 جنيهًا.

كما تم بحسب بيان، أمس الثلاثاء، ضبط " م. ح. هـ " مقيم نزلة عبد اللاه مركز اسيوط صاحب مخبز بلدي كائن بذات الناحية وذلك لتصرفه في 1 طن دقيق مدعم بمبلغ 9332 جنيها ، و ضبط " م. س. م " مقيم ترعة الملاح أول أسيوط صاحب مخبز بلدي كائن بذات الناحية وذلك لتصرفه في 1 طن و950 كيلو من الدقيق المدعم ، و" س. ع. م " مسئول مخبز المحافظة الكائن نزلة عبد اللاه مركز اسيوط وذلك لتصرفه في 850 كيلو من الدقيق المدعم ، تحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - القبض على 4 أصحاب مخابز متهمين بالتصرف في 56 طن دقيق مدعم بأسيوط ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - القبض على 4 أصحاب مخابز متهمين بالتصرف في 56 طن دقيق مدعم بأسيوط" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - القبض على 3 قيادات بشركة تعبئة البوتاجاز بأسيوط لاتهامهم بالتصرف في 2280 كيلو غاز
التالى أخبار الحوادث - بالصورة.. توديع المتحدث الرئاسي للسفير علاء يوسف بمطار القاهرة