أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - "المرور": لا خروج لـ"توك توك" دون ترخيص

 

 

أخبار حوادث - "المرور": لا خروج لـ"توك توك" دون ترخيص
أخبار حوادث - "المرور": لا خروج لـ"توك توك" دون ترخيص

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - "المرور": لا خروج لـ"توك توك" دون ترخيص
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:42 صباحاً

جريدة الحرة - تواصل الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، تكثيف الحملات المرورية على الطرق السريعة للحد من الحوادث، تحت إشراف اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

وشنت الإدارة العامة للمرور حملات مرورية، على الطرق السريعة تحت رئاسة اللواء عصمت الأشقر مدير الإدارة العامة للمرور، مثل حملات ضبط التوك توك.

وأمر اللواء عصمت الأشقر بعدم خروجه إلا بعد التراخيص وحملات الرادار الثابتة والمتحركة وحملات الكشف عن الإطارات وحملات الكشف عن متعاطي المخدرات في أثناء القيادة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق 01221110000 لمواجهة أي أعطال على الطرق السريعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - "المرور": لا خروج لـ"توك توك" دون ترخيص ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - "المرور": لا خروج لـ"توك توك" دون ترخيص" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط 27 سيارة مسروقة ودون ترخيص في القاهرة
التالى أخبار حوادث - تجديد حبس عاطل بتهمة الاتجار في الهيروين