أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - شيخ الأزهر يقترح: 2018 عام القدس الشريف

 

 

أخبار الحوادث - شيخ الأزهر يقترح: 2018 عام القدس الشريف
أخبار الحوادث - شيخ الأزهر يقترح: 2018 عام القدس الشريف

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - شيخ الأزهر يقترح: 2018 عام القدس الشريف
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:44 صباحاً

جريدة الحرة - قال الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف: إنه يأمل أن يخرج مؤتمر الأزهر "لنصرة القدس" بمجموعة من التوصيات التي تخدم القدس والتي من أهمها عودة الوعى بأهمية القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن المناهج الدراسية عاجزة عن تكوين أي وعي عن أهمية القضية الفلسطينية وخطرها وإلقاء الضوء عليها وتعريف الأمة بها.

وأضاف خلال كلمته بمؤتمر الأزهر "لنصرة القدس" أن الوضع في الوطن العربي يختلف عن المجتمعات في الكيان الصهيوني، والتي تعمل على تربية النشء لديها بأهمية القضية، لافتا إلى أن وسائل الإعلام لا تقوم بدورها في تغطية أو تعريف المجتمعات بأهمية القضية، لافتا إلى أن قرار الرئيس الأمريكي مؤخرًا بنقل السفارة إلى القدس يجب أن تتم مواجهته بأسلوب أقوى من ذلك وأن على وسائل الإعلام تسليط الضوء على رفض هذا القرار.

وأوضح شيخ الأزهر أنه من العجيب أن يهمش البعد الديني عند مناقشة القضية الفلسطينية، على الرغم من تركيز الاحتلال الصهيوني على هذا الجانب.

واقترح شيخ الأزهر أن يخصص هذا العام 2018 ليكون عاما للقدس الشريف، تعريفًا به ودعما ماديًا ومعنويًا للمقدسيين ونشاطا ثقافيا وإعلاميا تتعهده المنظمات الرسمية مثل جامعة الدول العربية ومنظمات المجتمع المدني.

ووجه شيخ الأزهر نداءه إلى الأمة أنها أمة مستهدفة في كافة النواحي وليس أمامها إلا أن تستعيد ثقتها بالله وألا تركن إلى وعود الظالمين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - شيخ الأزهر يقترح: 2018 عام القدس الشريف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - شيخ الأزهر يقترح: 2018 عام القدس الشريف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط نجارين سرقا «توك توك» بنبروه
التالى أخبار الحوادث - صرف منحة المولد النبوي بالسويس للعمالة غير المنتظمة (صور)