أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

حوادث مصر - القبض على المتهمين بسرقة توك توك وإصابة صاحبه في الدقهلية

 

 

حوادث مصر - القبض على المتهمين بسرقة توك توك وإصابة صاحبه في الدقهلية
حوادث مصر - القبض على المتهمين بسرقة توك توك وإصابة صاحبه في الدقهلية

انت الأن تقراء خبر - حوادث مصر - القبض على المتهمين بسرقة توك توك وإصابة صاحبه في الدقهلية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 11:44 صباحاً

جريدة الحرة - نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية في كشف غموض وملابسات إصابة سائق توك توك على يد مجهولين بطعنات نافذة واستولوا على التوك توك خاصته على طريق في مركز نبروة في محافظة الدقهلية.

وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا يفيد بتحرير المحضر رقم 1025/2018 جنح مركز شرطة نبروة، يفيد بإصابة محمـد ع أ "سائق توك توك" بجرحين نافذين بالرقبة من الجهة اليمنى.

ووفقا لما قرره والده أنه حال عمل نجله بالتوك توك ملكه "بدون لوحات معدنية" استوقفه شخصان مجهولان وطلبا منه توصيلهما إلى قرية "نشا"، وعلى الطريق المؤدي إلى القرية تعديا عليه بالضرب بسلاح أبيض "لم يحدده" محدثين إصابته والاستيلاء على التوك توك وفرا هاربين.

تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهودهأن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ع. إ" 23 سنة نجار مسلح، و"حسام م. م" 17 سنة نجار مسلح، ويقيمان عزبة "إسماعيل كامل" دائرة مركز المحلة الكبرى- الغربية.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع أمن الغربية تنسيقًا وفرعى الأمن العام بالدقهلية والغربية استهدفت المتهمين بمحل إقامتهما، حيث تم ضبطهما وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها، لارتكابهما الواقعة بأن قام الأول بإحداث إصابة المجنى عليه بآلة حادة "كتر" وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة والتوك توك.

وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع حوادث مصر - القبض على المتهمين بسرقة توك توك وإصابة صاحبه في الدقهلية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "حوادث مصر - القبض على المتهمين بسرقة توك توك وإصابة صاحبه في الدقهلية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق حوادث مصر - مساعد وزير الداخلية للتدريب يتفقد معهد معاوني الأمن بالبحيرة
التالى أخبار الحوادث - بدء محاكمة 20 متهما في أحداث أطفيح الطائفية وسط حراسة مشددة