أخبار عاجلة
العالم الأن - ومن الجنس ما قتل! -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - الرقابة الإدارية تكشف نقص فى الخدمات بقريتين بقنا

 

 

أخبار الحوادث - الرقابة الإدارية تكشف نقص فى الخدمات بقريتين بقنا
أخبار الحوادث - الرقابة الإدارية تكشف نقص فى الخدمات بقريتين بقنا

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - الرقابة الإدارية تكشف نقص فى الخدمات بقريتين بقنا
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:47 صباحاً

جريدة الحرة - كشفت هيئة الرقابة الإدارية بقنا عن وجود نقص في الخدمات الصحية والتعليمية خلال جولتها بقريتي الرفشه بأبوتشت والبطحه بنجع حمادي.

وكشفت الجولة التي قام بها أعضاء هيئة الرقابة بقنا عن وجود طبيب داخل واحد الوحده الصحيه بقرية الرفشه بالإضافة إلى قيامة بالعمل لمدة يومين فقط في الأسبوع وعدم القيام بإجراء أي كشوفات طبية لأهالي القرية منذ شهر يونيه الماضي.

كما تبين أن المدرسه الأبتدائيه والإعدادية تم إزالتهما للقيام بأعمال الإحلال والتجديد بهما مما تم تحويل التلاميذ للدراسة فترتين أحدهما صباحيه لطلاب الإعدادي ومسائية للأابتدائي، وذلك بمقر المعهد الأزهري بالإضافه لعدم وجود معامل أو مكتبه.

كما رصد أعضاء الرقابة أثناء جولتهم بقرية البطحه وجود مقاعد المدرسة في خالة تهالك وقديمه بالإضافة إلى حاجة الفصول إلى ترميم وصيانه ودهانات كما يحتاج الأهالي إلى مد أعمدة كهربائية للمناطق السكنيه الجديدة بالقرية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - الرقابة الإدارية تكشف نقص فى الخدمات بقريتين بقنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - الرقابة الإدارية تكشف نقص فى الخدمات بقريتين بقنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الحوادث - باحث أثري يوضح العلاقة بين الديانة الفرعونية والأديان السماوية
التالى أخبار حوادث - التحرى عن النشاط الإجرامى لخادمة سرقت مشغولات ذهبية من شقق بالقاهرة