الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - القبض على ربة منزل سرقت قرطا ذهبيا من طفلة بعد خروجها من المدرسة ببورسعيد

 

 

أخبار حوادث - القبض على ربة منزل سرقت قرطا ذهبيا من طفلة بعد خروجها من المدرسة ببورسعيد
أخبار حوادث - القبض على ربة منزل سرقت قرطا ذهبيا من طفلة بعد خروجها من المدرسة ببورسعيد

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - القبض على ربة منزل سرقت قرطا ذهبيا من طفلة بعد خروجها من المدرسة ببورسعيد
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:34 صباحاً

جريدة الحرة - ألقت أجهزة الأمن ببورسعيد القبض على ربة منزل استدرجت طفلة عمرها 6 سنوات تلميذة بالصف الأول الابتدائى لسرقة قرطها الذهبى. وتلقى قسم شرطة الزهور بلاغا من "د.أ.ع" والدة الطفلة "س ر ع" بقيام سيدة مجهولة "أدلت بمواصفاتها" باستدراج وأإقتياد نجلتها حال خروجها من أمام مدرسة والتوجه بها إلى مدخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة بلال بن رباح وقامت بسرقة القرط الذهبى الخاص بالطفلة.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 11290 /2017 جنح الزهور وبناء على توجيهات اللواء أمجد عبد الفتاح مساعد الوزير مدير أمن بورسعيد بتكثيف الجهود للوقوف على حقيقة الواقعة وضبط المتهمة والمسروقات. وعلى الفور تم وضع خطة بحث تحت إشراف العميد مدير إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع رئيس فرع الأمن العام ورئيس قسم المباحث الجنائية ضمت مفتشى قسم المباحث الجنائية وضباط مباحث قسم شرطة الزهور. وأسفرت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "أ م ع" 29 سنة ربة منزل مقيمة مساكن أرض الجبل قسم الزهور، وبتقنيين الإجراءات تم ضبط المتهمة بمسكنها وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة وأرشدت عن مكان القرط الذهبى بمسكنها.

 

واعترفت المتهمة بارتكابها العديد من الوقائع من خلال ارتدائها النقاب واصطحاب نجلها "ى أ ع"، 6 سنوات، حيث قامت بـ14 واقعة سرقة مماثلة، وتم الإرشاد عن المسروقات وضبطها، وتم تحرير المحضر اللازم رقم 11290 /2017 جنح الزهور، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وجار إحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - القبض على ربة منزل سرقت قرطا ذهبيا من طفلة بعد خروجها من المدرسة ببورسعيد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - القبض على ربة منزل سرقت قرطا ذهبيا من طفلة بعد خروجها من المدرسة ببورسعيد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الحوادث - أحمد عماد يكشف حجم اشتراك الأرامل و«المعاشات» في التأمين الصحي
التالى أخبار الحوادث - وزير الصحة: إنشاء هيئة للاعتماد والرقابة تتبع رئاسة الوزراء