أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - "الداخلية" تدفع بوحدتي شرطة للكونغو الديمقراطية ودارفور

 

 

أخبار حوادث - "الداخلية" تدفع بوحدتي شرطة للكونغو الديمقراطية ودارفور
أخبار حوادث - "الداخلية" تدفع بوحدتي شرطة للكونغو الديمقراطية ودارفور

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - "الداخلية" تدفع بوحدتي شرطة للكونغو الديمقراطية ودارفور
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:11 مساءً

جريدة الحرة - وافق اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية على الدفع بوحدتى الشرطة المقرر مشاركتهما بدولتي (الكونغو الديمقراطية - دارفور) للإحلال محل الوحدتين المنتهية مأموريتهما والمحدد سفرهم خلال شهر يناير الجاري.

والتقى اللواء مساعد الوزير رئيس قوات الأمن المركزي بضباط وأفراد الوحدتين وتم استعراض كافة الإجراءات التنفيذية التي تمت لاستكمال استعداد الوحدتين للسفر.

وتناول العديد من الموضوعات المتعلقة بمهمة القوات وفق المهام والاختصاصات المحددة من الأمم المتحدة وخطط التدريب ورعاية القوات التي يجب اتباعها طوال مدة المهمة والإعداد البدني والمهاري.

كما نقل لهم تحيات الوزير والتشديد عليهم بالالتزام والانضباط والمظهر المشرف باعتبارهم سفراء لجمهورية مصر العربية والشرطة المصرية بين وحدات الشرطة المختلفة المشاركة في هذه المهمة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - "الداخلية" تدفع بوحدتي شرطة للكونغو الديمقراطية ودارفور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - "الداخلية" تدفع بوحدتي شرطة للكونغو الديمقراطية ودارفور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط عاطل بحيازته 18 طربة حشيش في كمين بالوراق
التالى أخبار حوادث - تجديد حبس تاجر أقمشة بتهمة حرق منزل شقيقه في الساحل