أخبار عاجلة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار حوادث - تجديد حبس تاجر أقمشة بتهمة حرق منزل شقيقه في الساحل

 

 

أخبار حوادث - تجديد حبس تاجر أقمشة بتهمة حرق منزل شقيقه في الساحل
أخبار حوادث - تجديد حبس تاجر أقمشة بتهمة حرق منزل شقيقه في الساحل

انت الأن تقراء خبر - أخبار حوادث - تجديد حبس تاجر أقمشة بتهمة حرق منزل شقيقه في الساحل
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 17 يناير 2018 12:11 مساءً

جريدة الحرة - جدد قاضي المعارضات في محكمة شمال القاهرة حبس تاجر أقمشة، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة حرق منزل شقيقه بسبب خلافات مالية في الساحل.

كان العميد حسام عبدالعزيز رئيس قطاع مباحث شمال القاهرة، تللقي إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق أعلى سطح العقار رقم 15 شارع أبوالعلا يونس من شارع جسر البحر، بالانتقال والفحص تبين نشوب الحريق بـ"عشة خشبية" بها بعض المخلفات القديمة بالطابق الأخير من ذات العقار.

وبمقابلة المبلغ "زكريا أ.ح.ع"، تبين احتراق "العشة" بالكامل، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية، ولا توجد إصابات أو وفيات.

وبسؤاله اتهم كلا من "حسين أ.ح.ع"، ونجله "إبراهيم"، وذلك لوجود خلافات فيما بينهم على تقسيم أرباح التجارة، وسابقة تهديد المتهم الثاني له بحرق العقار.

وبجمع التحريات والمعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقهما وراء ارتكابها بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار حوادث - تجديد حبس تاجر أقمشة بتهمة حرق منزل شقيقه في الساحل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار حوادث - تجديد حبس تاجر أقمشة بتهمة حرق منزل شقيقه في الساحل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - "الداخلية" تدفع بوحدتي شرطة للكونغو الديمقراطية ودارفور
التالى أخبار حوادث - ضبط عاطل بفرد خرطوش في الهرم