أخبار عاجلة
العالم الأن - تفاصيل اتصال بوتين بالملك سلمان -
العالم الأن - أمريكا توجه ضربتين لليبيا -

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الحوادث - مصدر بـ«الطب الشرعي» يكشف تفاصيل بروتوكول التعاون مع السفارة الأمريكية

 

 

أخبار الحوادث - مصدر بـ«الطب الشرعي» يكشف تفاصيل بروتوكول التعاون مع السفارة الأمريكية
أخبار الحوادث - مصدر بـ«الطب الشرعي» يكشف تفاصيل بروتوكول التعاون مع السفارة الأمريكية

انت الأن تقراء خبر - أخبار الحوادث - مصدر بـ«الطب الشرعي» يكشف تفاصيل بروتوكول التعاون مع السفارة الأمريكية
من موقع - جريدة الحرة
تاريخ الخبر - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:47 صباحاً

جريدة الحرة - قال مصدر بالطب الشرعي: إن هناك بروتوكول تعاون بين مصلحة الطب الشرعي والسفارة الأمريكية بالقاهرة لتحسين منظومة الطب الشرعي.

وأوضح لـ"فيتو"، أن أهم  ما يتضمنه بروتوكول التعاون مشاركات علمية مع خبراء دوليين من الولايات المتحده الأمريكية، عن طريق عقد ورش عمل بالقاهرة لاكتساب مهارات وخبرات جديدة.

وأضاف أن الهدف من البروتوكول رفع مستوى التدريب للأطباء الشرعيين في مصر، مشيرا إلى أن هناك اتفاقا لاستقدام ثلاثة خبراء من أمريكا كل شهرين يتواجدون لمدة أسبوعين ويقومون بإعطاء محاضرات نظرية وعملية، بالإضافة إلى إرسال بعض الأطباء المصريين إلى أمريكا للحصول على التدريب اللازم.

وأشار إلى أن هناك تعاونا آخر يتمثل في الحصول على معونات أجهزة من خلال وضع خطة قصيرة ومتوسطة المدى في تحسين مستوى الأجهزة لا سيما أن أجهزة الطب الشرعي تتطور بشكل سريع.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الحوادث - مصدر بـ«الطب الشرعي» يكشف تفاصيل بروتوكول التعاون مع السفارة الأمريكية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الحوادث - مصدر بـ«الطب الشرعي» يكشف تفاصيل بروتوكول التعاون مع السفارة الأمريكية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا جريدة الحرة دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alhuura.com " او من خلال كتابة " جريدة الحرة " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار حوادث - ضبط 484 هاربًا من أحكام متنوعة بأسوان
التالى حوادث مصر - شرطة النقل تعيد طفلة تائهة لأسرتها بمترو العتبة